تحرير 232 محضرا ضد المخابز المخالفة والأسواق بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 8:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 232 محضرا ضد المخابز المخالفة والأسواق بكفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الخميس 1 فبراير 2024 - 11:44 ص | آخر تحديث: الخميس 1 فبراير 2024 - 11:44 ص

حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ، بالاشتراك مع إدارة التموين، اليوم الخميس، 33 محضرا ضد أصحاب المخابز البلدية المدعمة؛ تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز للوقوف على جودة الخبز المقدم للمواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وقاد الحملة أيمن غالي رئيس مركز ومدينة بيلا، وإبراهيم موافي نائب رئيس المدينة، بمشاركة رؤساء القرى، والسيد حمدي بإدارة تموين بيلا، ورؤساء المكاتب التموينية بالقرى، بإشراف أشرف الصاوي مدير إدارة تموين بيلا.

وتمكنت الحملة، من تحرير 33 محضرا لمخابز ارتكبت مخالفات عبارة عن 24 محضرا للتلاعب في الموازين، و5 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين بالمخابز، و4 محاضر لعدم إعلان وزن وسعر الرغيف.

وجرى تحرير المحاضر اللازمة حيال المواطنين المخالفين، والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتابع اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، بالتعاون مع التموين والصحة، في الرقابة والتفتيش على المخابز والأسواق؛ لضبط المخلفات التموينية والصحية، وتنوعت المحاضر التي تم تحريرها، ما بين نقص في الوزن، مواصفات، تصرف، عدم إعلان عن مواعيد التشغيل، عدم نظافة.

وأكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تحرير 199 محضرا تموينيا على أسواق المحافظة

وشدد على لا تهاون مع المخالفين، وأن الحملات على المخابز والأسواق مستمرة، لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين.

وأشار إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار، مؤكدًا أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة، بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك