رئيس جامعة الوادي الجديد يشارك طلاب من أجل مصر في حفل الإفطار الجماعي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة الوادي الجديد يشارك طلاب من أجل مصر في حفل الإفطار الجماعي

عمرو بحر
نشر في: الإثنين 1 أبريل 2024 - 11:24 م | آخر تحديث: الإثنين 1 أبريل 2024 - 11:24 م

شارك الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، حفل الإفطار الجامعي لأسرة طلاب من أجل مصر، واتحاد طلاب الجامعة بمقر الجامعة الجديد بالكيلو 10.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئات المعاونة والأمناء رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، ومديرى العموم واعضاء أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة واتحاد طلاب الجامعة والكليات.

وأكد طنطاوى، على ضرورة العمل على زيادة الأنشطة، ودعوة الطلاب للمشاركة، لافتاً إلى أن الأنشطة لها الإسهام الأكبر في بناء شخصية الطالب الجامعي والجامعة تدعم الأنشطة الطلابية الهادفة، وتسخر لها كافة الإمكانيات المتاحة.

وقال الدكتور أحمد سيد حرباوي، نائب رئيس جامعة الوادى الجديد لشئون التعليم والطلاب والمشرف على أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، إن دور أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد الطلاب بالجامعة أصبح علامة واضحة في الأنشطة الطلابية، التي تعقد بالجامعة وفي العديد من المحافل والفعاليات التي يمثلون الجامعة بها، ومشاركتهم الملموسة في الأحداث المجتمعية التي تدلعلى وعيهم وحفاظهم على وطنهم وجامعتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك