المصري: فوجئنا بقرار وقف القيد .. واتحاد الكرة يتجاهل تساؤلاتنا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري: فوجئنا بقرار وقف القيد .. واتحاد الكرة يتجاهل تساؤلاتنا

محمد جلال
نشر في: الأربعاء 1 يوليه 2020 - 11:44 م | آخر تحديث: الخميس 2 يوليه 2020 - 1:01 ص

صرح عدنان حلبية عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أنه تفاجئ بالحكم النهائي الذي صدر ضد ناديه من الإتحاد الدولي فيفا، بايقاف القيد بسبب مستحقات اللاعب شيخ موكورو.

وكان الاتحاد الدولى قرر فى وقت سابق الحكم على المصرى بعدم إبرام أى صفقات خلال فترتين قيد بسبب أزمة لاعبه الإيفوارى شيخ موكورو مع نادى هلال الأبيض السودانى وعدم حصول الأخير على مستحقاته المالية من انتقاله للمصرى البورسعيدى .

وقال عدنان حلبية في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "تفاجئنا بهذا القرار الذي صدر من الاتحاد الدولي، ولم يبعث لنا أي خطابات تحذيرية على سبيل المثال من قبل".

وأضاف: "عندما تحدثنا في ذلك الامر مع مسؤولي الفيفا أكدوا أنهم كانوا على تواصل دائم ولم يلقوا أي ردود وعندما تفقدت الايميل الخاص بالنادي لم أجد شئ، وهنا انتهى دورنا".

وأكمل: "المجلس السابق ضرنا بسبب الأزمات مع اللاعبين السابقين للنادي، وحصلنا على وعد بانهاء الأزمة بعدما دفعنا 24 ألف فرانك سويسري للاعب، وسنعفد جلسة في القريب العاجل لحل الأزمة".

وشدد عدنان حلبية على أن مجلس الإدارة اتخذ قرار بعدم بيع أو رحيل أي لاعب إلا بعد حل أزمة القيد، مشيرا إلى أنه لم يتجاوز دور الجهاز الفني في بيع أو شراء لاعب وهذا في إطار الحديث عن بيع كريم العراقي أو محمود وادي.

وواصل: "أجرينا المسحة الأولى الطبية والثانية التأكيدية وكلها سلبية وفي الحقيقة قلق من انتشار الحالات والأعداد في تزايد مستمر ووصلت إلى 19 حالة والموضوع مقلق واللعبين في قلق شديد".

وتابع: "المصري يعاني ماديا لأنه لا يوجد أي موارد دخلت النادي منذ انتشار الأزمة، وأرسلنا أكثر من خطاب رسمي للنادي نطالبهم بمكان التدريبات وموعدها والمباريات التي خارج المدينة وأمور كثيرة ولم نلقي ردود".

وأتم: "اتحاد الكرة حتى الأن لم يرد علينا في أزمة إيجارات الملاعب والتكلفة المالية الضخمة التي ستقع علينا بسبب الإجراءات الإحترازية، وجميع اللاعبين ليس لهم مستحقات إلا قسطين فقط".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك