اليوم.. انطلاق الموسم الثاني من برنامج «الشاهد» تقديم محمد الباز - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 2:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. انطلاق الموسم الثاني من برنامج «الشاهد» تقديم محمد الباز


نشر في: الثلاثاء 1 أغسطس 2023 - 1:42 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أغسطس 2023 - 1:42 ص

تحت عنوان "شهادات على نصف قرن من عنف الجماعات الإرهابية في مصر"، ينطلق الموسم الثاني من برنامج "الشاهد"، تقديم الإعلامي محمد الباز، على قناة إكسترا نيوز، بدءا من الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء، وعلى مدار 30 يوماً.

ويكشف "الباز" في الموسم الثاني من برنامج "الشاهد" شهادات جديدة عن نصف قرن من عنف الجماعة الإرهابية في مصر، موثقًا في الموسم الجديد ماذا فعلت الجماعات الإرهابية بمصر على مدار 50 عامًا؟.

وقال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الموسم الثاني لبرنامج "الشاهد" دليل على النجاح الذي حققه الموسم الأول واستمرار لمحاربة فكر الجماعات الإرهابية في مصر وتوعية الأجيال الحالية من الخطر الذي يمثله هؤلاء على الوطن.

وكشف "الطاهري" عن أن الموسم الثاني من "الشاهد" يحتوي على مفاجآت عديدة تروى لأول مرة وستكون بمثابة طعنة جديدة في قلب الجماعة الإرهابية، مشيداً ببراعة الدكتور محمد الباز في إدارة الحوار مع الضيوف في الموسم الأول وتوثيق الشهادات مجردة لوضع الحقائق أمام مشاهدي إكسترا نيوز.

وكشف "الطاهرى" أن الموسم الثالث لبرنامج الشاهد سيبدأ عرضه منتصف سبتمبر المقبل تحت عنوان "شهادات من حرب أكتوبر" بمناسبة ذكرى 50 عاماً على نصر أكتوبر 1973

وخلال حلقات الجزء الأول من برنامج "الشاهد" وثق الباز شهادات عدد من الفنانين والمثقفين والمسئولين في الدولة، الذين كانوا شهودًا على جرائم الإخوان، حتى قيام ثورة 30 يونيو، وبعدها، وختمت الحلقات بحواره مع المستشار خالد محجوب، القاضى فى قضية اقتحام سجن وادى النطرون الذي كشف عن الكثير من المفاجآت في تفاصيل القضية وعلاقة المتهمين ببيع أراضي سيناء بعقود مزورة.

يرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، ويشارك في إعداده كلا من البدري جلال ومحمد عاشور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك