1 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة سب طليقته - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 6:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

1 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة سب طليقته

محمود عبد السلام
نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 1:38 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 1:38 م

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، في 1 سبتمبر المقبل، أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ برلنتي، في اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.

وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

وكانت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا من رنيا صالح تتهم فيه طليقها المطرب سعد الصغير وزوجته، بالتعدي عليها بالسب والقذف خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت طليقة الفنان سعد الصغير في بلاغها، إن الفنان حضر ومعه زوجته، وقاموا بالتعدي عليها بالسب والقذف، وتهديها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وزوجته بعدم التعرض لها وحمايتها.

وقدمت السيدة رانيا صالح لرجال الشرطة ما يثبت اتهامها لسعد الصغير وزوجته باقتحام منزلها حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجدهما في مدخل العقار، حيث كان الفنان سعد الصغير قد أعلن عودته لطليقته الراقصة برلنتى عامر، بعد عدة أزمات حدثت بينهما خلال الفترة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك