كولر يبحث عن إنجاز تاريخي مع الأهلي في مواجهة البنك بالدوري - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 6:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر يبحث عن إنجاز تاريخي مع الأهلي في مواجهة البنك بالدوري

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 12:24 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 12:24 م

يستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، نظيره البنك الأهلي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة يسعى من خلالها النادي الأهلي للاقتراب خطوب جديدة نحو حسم التتويج بدرع الدوري والحفاظ على اللقب.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة، جمعها الفريق من 28 مباراة فقط، وبفارق نقطتين أمام بيراميدز أقرب ملاحقيه والذي خاض 31 مباراة، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة من 31 مباراة.

ويبحث الأهلي عن الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية التي وصلت إلى 17 انتصارًا بالفوز على سيراميكا كليوباترا الإثنين الماضي 4-1.

ويطمح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لتخطي الرقم القياسي لعدد الانتصارات الممتالية في الدوري مع الأهلي والمسجلة باسم البرتغالي مانويل جوزيه في موسم 2004-2005 بـ17 انتصارًا.

وفي حال فوز الأهلي اليوم، سيصل الفريق للانتصار 18 تواليًا في الموسم الحالي للدوري، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، ليصبح صاحب أطول سلسلة انتصارات متتالية في موسم واحد بتاريخ الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك