عروض خاصة للأطفال والنشء لاستكشاف تاريخ مكتبة الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عروض خاصة للأطفال والنشء لاستكشاف تاريخ مكتبة الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 1 أغسطس 2024 - 3:33 م | آخر تحديث: الخميس 1 أغسطس 2024 - 3:33 م

تبدأ إدارة الزيارات التابعة لقطاع العلاقات الخارجية والإعلام بمكتبة الإسكندرية، بتقديم عرضًا تاريخيًا للأطفال من عمر 4 إلى 9 سنوات مع عائلاتهم، بقاعة البانوراما الحضارية، وذلك حرصًا من المكتبة على نشر العلم والمعرفة خاصة للأطفال والنشء

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن المكتبة، اليوم الخميس، فإن العرض يشرح تاريخ مكتبة الإسكندرية القديمة وبناء المكتبة الجديدة بشكل مبسط وباستخدام الرسوم المتحركة.

ويقدم العرض يوميًا اعتبارًا من اليوم الأول من أغسطس حتى 15 سبتمبر، وذلك من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 10:30 صباحًا، بتذكرة المكتبة المتاحة من مكتب الجولات الإرشادية بمدخل المكتبة الرئيسي أو من قاعة البانوراما الحضارية.

والجدير بالذكر أن إدارة الزيارات تعمل من خلال قسمي الاستقبال والجولات الإرشادية على استقبال زوار ورواد المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين والجنسيات المختلفة، وكذلك كبار الزوار وحجز وتنظيم الجولات الإرشادية وعروض البانوراما الحضارية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية.

وتقوم بتزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة وأقسام المكتبة الجديدة وما تقدمه من خدمات ومشروعات لمستخدميها، مع الحرص الدائم على تقديم كافة التسهيلات للزوار بصورة متميزة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك