مروة ناجى تتزين بالورود وهى تشدو بأجمل أغنياتها بمهرجان القلعة للموسيقى - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مروة ناجى تتزين بالورود وهى تشدو بأجمل أغنياتها بمهرجان القلعة للموسيقى

مروة ناجى
مروة ناجى
كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 9:12 م | آخر تحديث: الخميس 1 سبتمبر 2016 - 9:12 م
مروة ناجى تتزين بالورود وهى تشدو بأجمل أغنياتها بمهرجان القلعة للموسيقى
أحيت المطربة مروة ناجى حفلها الساهر ضمن فعاليات مهرجان محكى القلعة فى دورته الـ25، وسط حضور كبير من قبل الجمهور الذى ملأ جنبات مسرح محكى 1.
مروة اختارت أن ترتدى ملابس تزينت بها بالوروود لتعبر بها عن سعادتها بالتواجد بالحفل، وقدمت خلال وصلتها الغنائية بقيادة المايسترو دكتور إيهاب عبدالحميد باقة متنوعة من أغانياتها، إضافة إلى أغانى الزمن الجميل منها «أنا كل ما قول التوبة» للعندليب عبدالحليم حافظ، و«أنت عمرى» لكوكب الشرق أم كلثوم، و«برضاك»، و«سهر الليالى»، و«مش كل حب»، و«حاوى غاوى»، «اسمعونى»، و«غنيلى شوى»، و«قلبى دليلى»، و«احلف بسماها» التى أشعلت حماس الجمهور ورددها معها بقوة.
من جانبها أعربت المطربة مروة ناجى والتى شاركت فى الموسم الثانى من النسخة العربية لبرنامج «ذا فويس» عن سعادتها بالمشاركة ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى يوبيله الفضى وقالت: بعد غياب عن التواجد فى المهرجان أود أن أشكر الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيس المهرجان على إتاحة الفرصة لى للتواجد فى الدورة الـ25 لهذا العام، وسعيدة بالحضور الكبير والمتميز للجمهور الذى يتمتع بحس وذوق فنى رائع ينم على حبه وعشقه للفن».
وعن استعداداتها لطرح أغنية سينجل جديدة بالأسواق قالت مروة: بالفعل أستعد لطرح أغنية «سينجل» قريبًا والتى أراها أنها ستكون الانطلاقة الحقيقية لى فى مشوارى الفنى وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.
وبالنسبة لكليبها الأخير والذى تم عرضه على شاشة الفضائيات وحمل عنوان «الحب أحيانى» قالت مروة: الحمد لله.. فقد تلقيت ردود أفعال إيجابية وقوية للغاية من قبل الجمهور عقب عرضه، وهو ما أسعدنى بشدة، فأنا أسعى دائما أن أكون عند حسن ظن جمهورى، الأغنية من كلمات علاء نبيل، وألحان مأمون المليجى.
عن خوضها تجربة التمثيل وهل ستستمر أكدت مروة: مشاركتى فى مسلسل «تفاحة آدم» من قبل مع النجم خالد الصاوى كان له رد فعل إيجابى وترك انطباعا جيدا عند الجمهور، وهو ما شجعنى على خوض التجربة مرة أخرى من خلال عمل درامى جديد بالإضافة إلى أن هناك عددا من السيناريوهات لأفلام سينمائية.
وكان الفنان فتحى سلامة قد احيا الجزء الأول من الحفل، والذى قدم مجموعة من مؤلفاته الموسيقية والغنائية والتى تتمتع بمزيج بين الموسيقى الشرقية وموسيقى الروك إلى جانب عدد من الأعمال والإيقاعات الخاصة بالفرقة والمأخوذة من موسيقى الشعوب بمختلف دول العالم.
فيما شاركت فرقة سداسى شرارة بقيادة الدكتور حسن شرارة، وضمت مختارات من أعمال الموسيقار الراحل عطية شرارة التى كتبها على مدى مشواره الفنى منها «ليالى القاهرة»، و«متتابعات عربية»، و« فانتازيا المنصورة»، و«سماعى نهاوند»، و«افتتاحية المحبوب»، و«ليالى الإسكندرية»، و«رقصة الفراشة»، و «رقصة الإسكندرانى»، و«من قلبى».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك