إيداع المتهم بقتل عامل دليفري في الشرقية مستشفى الأمراض العقلية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيداع المتهم بقتل عامل دليفري في الشرقية مستشفى الأمراض العقلية

فاطمة الديب
نشر في: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 7:21 م | آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 7:21 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، اليوم الأحد، قرارا في القضية رقم 4601 جنايات أول الزقازيق لسنة 2024، بإيداع المتهم الأول بمستشفى الأمراض العقلية، وذلك لبيان مدى سلامة قواه العقلية والنفسية وقت ارتكاب جريمته، وحددت جلسة 2 نوفمبر المقبل لاستئناف جلسات محاكمته وباقي المتهمين في القضية؛ لاتهامهم بقتل عامل توصيل طلبات (دليفري).

كانت النيابة العامة أحالت المتهمين الأربعة للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق، لاتهامهم بقتل المجني عليه عامل دليفري بمدينة الزقازيق.

تبين من أمر الإحالة أن المتهم الأول قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه، وخطط لجريمته فى هدوء وروية، وذلك على إثر خلاف سابق بينهما، حيث أعد ذلكل الغرض سلاحا ناريا وتوجه للمكان الذي أيقن سلفا تواجده به، وما أن ظفر به حتى أطلق صوبه عيارا ناريا فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته قاصدا من ذلك قتله على النحو المبين بالتحقيقات.

وكان باقي المتهمين رفقة المتهم وعلموا بوقوع جريمة القتل وأعانوا المتهم الأول على الفرار بأن مكنوه من الهرب عقب إتمامه جريمته على النحو المبين في التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك