محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من الاستعدادات بالمدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024- 2025 - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من الاستعدادات بالمدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024- 2025

محسن عشري
نشر في: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 10:36 م | آخر تحديث: الأحد 1 سبتمبر 2024 - 10:36 م

عقد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اجتماعًا اليوم الأحد؛ لمتابعة الاستعدادات النهائية بمدارس المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء عمرو فكري السكرتير العام المساعد، وممثلي مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية، ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، وعدد من مديري المدارس، ومدير عام الكهرباء ببوسعيد.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع، سرعة نهو كل التجهيزات والاستعدادات بالمدارس، وتوفير أفضل مناخ دراسي للطلاب خلال العام الدراسي الجديد، مضيفًا "لن أسمح بالتقصير في حق أبنائنا الطلاب".

ولفت إلى أنه سيتم تشكيل لجان للمرور على جميع المدارس، للتأكد من اتخاذ كل التدابير والاستعدادات النهائية، داخل مدارس بورسعيد، فيما سيتم توقيع العقوبات على كل من يقصر في حق الطلاب.

ووجه المحافظ بورسعيد، بالتنسيق بين رؤساء الأحياء ومديرية التربية والتعليم، وهيئة الأبنية التعليمية، والسكرتير العام والمساعد لمحافظة بورسعيد؛ لمتابعة كل احتياجات المدارس ونهو التجهيزات اللازمة ببعض المدارس لتكون جاهزة على أعلى مستوى لاستقبال الطلاب.

كما شدد على رؤساء الأحياء، برفع كفاءة محيط المدارس والشوارع المؤدية من وإلى المدارس، ورفع تجمعات الأتربة الموجودة بجوار بعض المدارس، وتكثيف أعمال النظافة، مشيرا إلى أنه سيجرى جولة ميدانية خلال الأسبوع الحالي للتأكد من نهو الأعمال كافة.

وشدد المحافظ، على سرعة الانتهاء من رفع كفاءة 9 مدارس يجرى تطويرها، في عدد من المناطق بجنوب بورسعيد ومدينة بورفؤاد، لإثراء العملية التعليمية ببورسعيد، موجهًا برفع كفاءة ملاعب المدارس، والمسطحات الخضراء داخلها؛ للحفاظ على الناحية الجمالية بالمدرسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك