بعد انتهاء تصوير «الأب الروحي 2».. المنتج يوجه رسالة لصناع المسلسل - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد انتهاء تصوير «الأب الروحي 2».. المنتج يوجه رسالة لصناع المسلسل

دينا درويش:
نشر في: الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 12:21 م | آخر تحديث: الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 12:21 م

نشر الممثل محمد عبد العزيز عبر حسابه بموقع «إنستجرام» صورة مع صناع عمل مسلسل «الأب الروحي2» الذي يشارك في انتاجه، معلناً انتهاء التصوير.

ووجه عبد العزيز، الشكر لكل من شارك في المسلسل قائلا: «شُكر واجب إلى كل من شارك في خروج هذا العمل للنور، شكراً لكل من شارك في مسلسل الأب الروحي، حضراتكم الناس اللى تعبت وشقيت من أصغر واحد لأكبر واحد فى العمل، كلكم عملتوا مجهود جامد وكلكم أصحابى وأخواتى وأساتذتي وعلى رأسى وربنا يعلم حبي واحترامي لكل واحد فيكم».

كما شكر القائمين على قناة «dmc» التي جعلت حلمهم حقيقة بدعمهم وإيمانهم وثقتهم فيهم، معبراً عن سعادته بنجاج المسلسل قائلا: «الحمدالله».

وحرص أيضاً علي تقديم الشكر للجمهور، قائلاً: «شكراً السادة الجمهور العظيم، من غير حُب حضراتكم واحتضانكم وتقديركم لينا لا يبقى في نجاح ولا يبقى لتعبنا ولا للشغلانة كلها أي طعم، نجاح أي عمل أو شخص يعني حُب الناس.. شكراً».

وبدأ عرض أولى حلقات «الأب الروحى 2» السبت الماضي على قناة «dmc»، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، ومحمود الجندي، ووفاء سالم، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، ومحمد محمود عبد العزيز، ومن نجوم الجزء الثاني محمد رياض، وعبير صبري، وسيمون، وحسن حسني، وهادي الجيار، ولطفي لبيب، وحنان شوقي، وجمال عبد الناصر، وإيمان أبو طالب، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

 

View this post on Instagram

الحمد لله رب العالمين (فركش) الاب الروحى ٢. شكر واجب الى كل من شارك فى خروج هذا العمل للنور. -شكرا لكل من شارك فى مسلسل الاب الروحى، حضراتكم الناس اللى تعبت و شقيت من اصغر واحد لأكبر واحد فى العمل، كلكم عملتوا مجهود جامد و كلكم (اصحابى و اخواتى و اساتذتى) و على راسى و ربنا يعلم حبى و احترامى لكل واحد فيكم . -شكرا قناة dmc النافذه المحترمه و شكرا لكل القائمين عليها لدعمكم و ايمانكم و ثقتكم فينا و فى الحلم الذى حلمنا به و الذى اصبح حلمنا جميعا منذ بدايته و حتى اصبح حقيقه نفرح اليوم بنجاحها(الحمد لله). -شكرا الساده الجمهور العظيم، من غير حب حضراتكم و احتضانكم و تقديركم لينا لا يبقا فى نجاح ولا يبقا لتعبنا ولا للشغلانه كلها اى طعم، نجاح اى عمل او شخص يعنى حب الناس ((((((((((شكرا))))))))))😊😊🌷🌷🌷🌷 (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)

A post shared by mohamedabdelazizzzz (@mohamedabdelazizzzz) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك