وزير التعليم يثني على أداء طلاب الفيوم المتميز في القراءة والكتابة والالتزام بأداء الواجبات المنزلية - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 7:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التعليم يثني على أداء طلاب الفيوم المتميز في القراءة والكتابة والالتزام بأداء الواجبات المنزلية

نيفين أشرف
نشر في: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 12:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 12:35 م

تفقد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ويرافقه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عددا من مدارس المحافظة؛ لمتابعة انتظام العام الدراسي الجديد 2024-2025، ليبلغ إجمالي عدد المدارس التي تضمنتها الزيارة 8 مدارس بعدد من الإدارات التعليمية.

وتفقد الوزير والمحافظ مدرستين بإدارة سنورس التعليمية، وهما مدرسة جرفس للتعليم الأساسي، والتي تضم 1925 طالبًا وطالبة في قاعات رياض الأطفال وفصول الابتدائي في الفترة الصباحية، كما تضم 1042 طالبًا وطالبة في المرحلة الإعدادية في الفترة المسائية، وكذلك مدرسة دوار جبلة الابتدائية، والتي تضم 736 طالبًا وطالبة.

وحرص الوزير على متابعة أداء الطلاب في الواجبات المدرسية، مشيدًا بإحدى معلمات اللغة العربية ودورها في الارتقاء بأداء الطلاب.

وفي إدارة طامية التعليمية، تفقد الوزير والمحافظ مدرسة قرني محمد علي موسى للتعليم الأساسي، والتي تضم 371 طالبا وطالبة، حيث حرص الوزير خلال تفقده على متابعة مستوى الطلاب في القراءة والكتابة.

كما تفقدا مدرسة مجمع دار السلام الابتدائية، والتي تضم 1731 طالبا وطالبة بصفوف رياض الأطفال والابتدائي، بالإضافة إلى مدرسة دار السلام بنين، والتي تضم 972 طالبا وطالبة في صفوف رياض الأطفال والابتدائي، حيث تفقد الوزير والمحافظ فصول المدرستين.

وأثنى الوزير على أداء الطلاب المتميز في القراءة والكتابة والالتزام بأداء الواجبات المنزلية.

وتضمنت الجولة كذلك تفقد مدرسة حسن عبدالعزيز للتعليم الأساسي، والتي تضم 992 طالبا وطالبة بصفوف رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي التابعة لإدارة معصرة صاوي التعليمية.

وفي ختام الجولة، أكد الوزير أن الهدف من زياراته الميدانية المستمرة لمختلف المدارس متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول الدراسية، والالتزام بالقرارات والآليات المعلنة، مشيرا إلى أنه سيواصل زيارة مختلف المدارس على مستوى الجمهورية.

وثمن الوزير كل جهود المحافظة المبذولة لتطوير العملية التعليمية وتهيئة المدارس، لتحقيق عام دراسي منضبط.

وأكد الأنصاري حرص المحافظة على تحقيق عملية تعليمية جاذبة ومحفزة للطلاب داخل المدارس بالمحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة تبذل كل الجهود لضمان انضباط العملية التعليمية.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك