حسبي الله ونعم الوكيل.. تعليق جديد مؤمن زكريا بعد واقعة السحر - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسبي الله ونعم الوكيل.. تعليق جديد مؤمن زكريا بعد واقعة السحر

زيـاد الميرغني
نشر في: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 10:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 10:02 م

أبدى مؤمن زكريا لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي السابق، حزنه، لما جرى له خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما ادعى أحد الأشخاص عثوره على أوراق سحر حملت اسم لاعب المارد الأحمر السابق، بإحدى المقابر.

ونشر مؤمن صورة، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، كتب عليها: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني ومن ظننت به خيرًا وكان شرًّا، ومن استغل طيبتي معه. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان للجميل ناكرًا، ومن قال كلمة سوء وراء ظهري ومن آذاني ومن فرح لحزني. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني ومن قهرني وخذلني وأبكاني».

وتصدر اسم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، منصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية بسبب ادعاء أحد الأشخاص العثور على أوراق سحر تحمل اسمه في إحدى المقابر.

ويغيب مؤمن زكريا عن الملاعب بسبب معاناته من مرض «التصلب الجانبي الضموري» في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل 2 مليون، وينتقل هذا الضمور من العضلات إلى الأعصاب، ويفقد الجسم السيطرة على العضلات؛ وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى النطق.

وتباينت ردود الأفعال حول الواقعة المزعومة بين التشكيك في صدق رواية عامل المقابر، خاصة في ظل ظهوره بهوية مجهولة، إلى جانب تأكيد أحد نجوم كرة القدم الوارد ذكرهم ضمن أصحاب المقابر، بعدم ذهابه إلى «الحوش» أو استخدامه منذ عام 1984.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك