للمرة الـ12.. انقطاع التيار عن المساعيد والشيخ زويد - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 10:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

للمرة الـ12.. انقطاع التيار عن المساعيد والشيخ زويد

كتب - محمد صلاح
نشر في: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:16 م

• «الكهرباء» تنفي تسجيل أية حالات صعق بين المواطنين

أعلن مركز التحكم القومي بالكهرباء، اليوم، عن قطع التيار عن الدائرة (1) خط «المساعيد - الشيخ زويد» بشمال سيناء جهد 66 ك.ف، مما ترتب عليه انقطاع التغذية الكهربائية عن منطقتي رفح والشيخ زويد بسبب أعيرة نارية أثناء تعاملات قوات إنفاذ القانون مع المجموعات الإرهابية، مؤكدا أنه يجري التنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لإصلاح الخط وإعادة التغذية الكهربائية.

وتعتبر هذه المرة الـ12 التي يتم استهداف الدائرة (1) المغذية مناطق الشيخ زويد والمساعيد، مما أدى إلى انقطاع التيار بالكامل عن هذه المناطق.

وفي سياق متصل، قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي بوزارة الكهرباء، إنه لم يتم تسجيل أية حالات صعق كهربائي بين المواطنين في السيول التي اجتاحت بعض المناطق بعدد من محافظات الجمهورية خلال الأيام الماضية.

وأضاف «حمزة» في تصريحات لـ«الشروق»، أنه تم التعامل بشكل سريع مع السيول، بفصل التيار عن كافة المناطق، ومناشدة المواطنين عدم الاقتراب من المهمات والمغذيات الكهربائية، مؤكدا أنه تم الإنتهاء من صيانة المغذيات ولوحات التوزيع بمدينة رأس غارب - والتي غمرتها مياه السيول - حتى عادت الكهرباء بكامل طاقتها للمدينة، فيما عدا المنازل المتضررة بالسيول؛ خوفًا على الأهالي من استخدام الكهرباء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك