«QNB» الأهلى أول بنك خاص فى مصر يصل عدد بطاقات الدفع به إلى أكثر من مليون - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«QNB» الأهلى أول بنك خاص فى مصر يصل عدد بطاقات الدفع به إلى أكثر من مليون

 عفاف عمار:
نشر في: السبت 1 ديسمبر 2018 - 10:58 م | آخر تحديث: السبت 1 ديسمبر 2018 - 10:58 م

استطاع بنك QNB الأهلى الوصول بعدد بطاقات الدفع المصدرة بالتعاون مع شركة Visa لأكثر من مليون بطاقة ليصبح أول بنك خاص فى مصر يصدر هذا العدد من البطاقات.
وتعد بطاقات الدفع الصادرة من البنك على تنوعها، من ائتمانية ودفع مباشر ومسبقة الدفع، منتجات مصممة خصيصا لتلبية متطلبات جميع شرائح العملاء وتوفير أعلى معايير الأمان والراحة والسهولة لجميع تعاملاتهم المالية.
كما أطلق البنك خدمته الخاصة بالمدفوعات التجارية للشركات B2B بالتعاون مع شركة Visa التى بدأت معاملاتها بالفعل عبر خدمة الدفع Visa على المحمول باستخدام رمز الاستجابة السريعة QRــCode ليصبح أول بنك على مستوى الشرق الأوسط يدشن مدفوعات الشركات باستخدام رمز الاستجابة السريعة عبر الهاتف المحمول.
وقال محمد الديب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك QNB الأهلى «إن التعاون الوثيق مع شركة Visa وحرص البنك على المضى قدما فى استراتيجيته الطموح فى السوق المصرية أسهما بشكل كبير فى تحقيق هذه الإنجازات التى تعد دليلا قويا على إدراك طبيعة السوق، وفهم متطلبات العملاء، والاعتماد على أحدث الابتكارات فى صناعة المدفوعات الرقمية وتطويعها لخدمة متطلبات العملاء». وأكد الديب أن تفعيل الخدمات المتكاملة للمدفوعات التجارية للشركات والتجار يأتى فى ظل استراتيجية البنك الخاصة بتوسيع رقعة قبول المدفوعات الرقمية وتقديم أفضل الخدمات المالية لهذا القطاع الضخم، والإسهام فى ترسيخ الشمول المالى عبر دمج قطاعات مؤثرة فى الاقتصاد مثل قطاع الشركات والتجار. وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تركيزا متناميا على هذا القطاع بسبب التحديات التى يواجهها على صعيد تداول النقد وإدارته وما يرتبط بذلك من مخاطر وهدر فى الوقت والجهد والموارد التى تحاول كل الشركات تكريسها لخدمة أهدافها التوسعية وزيادة حجم أعمالها واجتذاب قاعدة أكبر من العملاء.
وقال طارق محفوظ، مدير عام شركة Visa فى مصر، إن بدء المعاملات المالية للشركات والتجار من خلال خدمة الدفع Visa عبر الهاتف المحمول باستخدام رمز الاستجابة السريعة QRــCode يؤكد نجاح الابتكارات التى تقدمها Visa لعملائها فى تحفيز قطاعات مهمة مثل الشركات والتجار على تبنى ثقافة المدفوعات الرقمية وخاصة لما تتمتع به من سهولة وأمان، فضلا عن تلبيتها لاحتياجاتهم المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك