بالصور.. منير يحتفل مع جمهوره بألبوم «وطن» في حفل بالقاهرة الجديدة - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 6:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. منير يحتفل مع جمهوره بألبوم «وطن» في حفل بالقاهرة الجديدة

إيمان محمود ومحمد عباس
نشر في: السبت 2 مارس 2019 - 2:53 ص | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2019 - 2:59 ص

أحيا الكينج محمد منير، حفلا غنائيا، مساء أمس الجمعة، بفاميلي بارك، بالقاهرة الجديدة؛ احتفالا بألبومه الجديد "وطن"، بحضور آلاف المعجبين من جمهوره.

وافتتح منير الحفل بأغنية "عروسة النيل"، ثم حرص على تقديم تعازيه للشعب المصري في حادث محطة مصر الأليم، الذى وقع الأربعاء الماضي، مؤكدًا إن الجهل هو عدو مصر الأول، وأن مصر لن تتوقف عن محاربته.

وقدم منير خلال الحفل عدد من أغنيات ألبومه الجديد منها "أهل أول، روح، لو باقي في عمري، طاق طاقيه"، بالإضافة لعدد من أشهر أغنياته منها علي صوتك بالغنا، شبابيك، الحياة، واختتم الحفل بأغنية "قلبي مساكن شعبية"، وسط هتاف الجمهور المستمر خلال الحفل، " الكبير كبير يا محمد يا منير".

ومفاجأة الحفل كان مشاركة الفنانة أمينة، مع الكينج في أداء أغنية " وسط الدايرة"، و عبرت أمينة عن سعادتها بالوقوف على المسرح والغناء مع منير، وقالت إنها بكت فى أول لقاء جمعها به.

كان "منير" قد أصدر مؤخرا أحدث أغنياته بعنوان "أبعد عينيك عني"، والتي تعد خامس أغنيات ألبومه الجديد، حيث سبق وطرح من الألبوم 4 أغنيات هي "روح، أهل أول، لو باقي في عمري، طاق طاقية".

جدير بالذكر، أن الكينج أعلن عن تخصيص نسبة من أرباح حفله لصالح مستشفى أهل مصر للحروق، مؤسسة أهل مصر، وبنوك الدم؛ دعما للمصابين في حادث محطة مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك