بارالمبياد باريس .. منتخب كرة الهدف يخسر من البرازيل وينافس على المراكز الترتيبية - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 10:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بارالمبياد باريس .. منتخب كرة الهدف يخسر من البرازيل وينافس على المراكز الترتيبية

علي البحيري
نشر في: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 3:33 م | آخر تحديث: الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 3:33 م

خسر منتخب مصر لكرة الهدف أمام نظيره  البرازيلي بنتيجة 10-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب البارالمبية المقامة حالياً في العاصمة الفرنسية باريس وحتي الثامن من سبتمبر الجاري.

وكان منتخب مصر قد خسر جميع مبارياته في الدور الأول أمام أوكرانيا 6-3 ثم الصين 7-4 ثم اليابان 11-1 قبل أن يخسر من البرازيل في 10-0 في الدور ربع النهائي ، لينافس على المراكز الترتيبية من الخامس حتى الثامن بعد الهزيمة من البرازيل.

وتضم قائمة منتخب مصر في كرة الهدف 6 لاعبين: هم: أحمد خيري، سيد حسن، معاذ فتحي، أحمد عربي، عمر عبدالسلام، وأخيرًا محمد سعيد أصغر لاعب في البعثة المصرية الذي يبلغ من العمر 16 عاما.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك