تجديد حبس نقاش لاتهامه بقتل زوجته وإصابة عشيقها بدار السلام - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس نقاش لاتهامه بقتل زوجته وإصابة عشيقها بدار السلام

وليد ناجي
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 1:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 1:16 م

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس نقاش 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته وإصابة شخص آخر بطعنات قاتلة كادت تودي بحياته، بسبب ادعاءه العثور على زوجته والمصاب في وضع مخل داخل غرفة نومه.

البداية كانت بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جريمة قتل سيدة وطعن شاب في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام.

فدفعت القوات الأمنية بالخدمات وبالوصول لمكان البلاغ عثرت القوات الأمنية على جثة سيدة أمام عقار تقطن به ومصابة بكسور وكدمات إثر سقوطها من الطابق السابع، وبالصعود لشقتها عثر على شاب ممزق بـ 5 طعنات وحالته حرجة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وبإجراء التحريات اللازمة وسؤال الجيران أكدوا أن المجني عليها وزوجها قدما للمنطقة منذ وقت قصير ولم يختلطوا بأحد من الجيران مشيرين إلى أن وراء الواقعة زوج المجني عليها والمتحفظ عليه.

وبمواجهة المتهم والذي تبين أنه يعمل نقاشا أقربانه كان عائدا من عمله، وبمجرد دخوله للشقة سمع صوت قادم من غرفة نومه فتوجه للغرفة ليجد زوجته في أحضان المجني عليه الثاني المصاب فلم يتمالك نفسه وانهال بالطعنات على الشاب فسقط على الأرض.

وتابع المتهم أنه لم يكن في وعيه بسبب ما شاهده وأمسك بزوجته وألقاها من شرفة الشقة لتسقط على الأرض وتلقى مصرعها في الحال، مشيرا إلى أنه حاول الهرب من الشقة إلا أن الجيران تحفظوا عليه وسلموه للأجهزة الأمنية، فأصدرت النيابة وقتها قرارا بحبسه على ذمة القضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك