لقتلهم خفير خصوصي.. حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات في البحيرة - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لقتلهم خفير خصوصي.. حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات في البحيرة

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 10:54 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 10:54 ص

قرر محمد عبدالواحد وكيل النائب العام بكوم حمادة في محافظة البحيرة، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجدبد لهما في المواعيد القانونية؛ على خلفية قيامهم بقتل خفير خصوصي لظنهما أنه وراء تركهما العمل داخل إحدى الورش الخاصة بتصليح السيارات، ووقع الحادث بالطريق الزراعي "القاهرة - الإسكندرية" بدائرة مركز شرطة كوم حمادة في محافظة البحيرة.
كما قامت النيابة العامة، باصطحاب المتهمين لمكان الواقعة، وتم عمل المعاينة التصويرية؛ لارتكاب الجريمة وسط حراسة مشددة من قبل قوات أمن البحيرة.
وكان ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة برئاسة اللواء أحمد السكران، قد تمكنوا من كشف غموض، العثور على جثة حارس خاص ملقاه بأرض زراعية مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، بقرية التوفيقية بدائرة مركز شرطة كوم حمادة.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين من مدينة المنصورة؛ انتقاما من المجني عليه، ظنا منهما أنه وراء تركهما العمل داخل الورشة.
وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن البحيرة إخطار مأمور مركز شرطة كوم حمادة بلاغا يفيد بوجود جثة لشخص بأرض زراعية بقرية التوفيقية دائرة المركز، وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار بشأنها من النيابة العامة.


وعلى الفور انتقل الرائد عبدالرحيم عمرو رئيس مباحث مركز شرطة كوم حمادة لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "مدكور .ال.م" 56 سنة، حارس خصوصي، ويعمل بورشة إصلاح سيارات بقرية التوفيقية، ومقيم مركز المنصورة، ملقاة بأرض زراعية خلف الورشة مكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل.
وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات وجروح رضية بفروة الرأس، وعثر معه على متعلقاته الشخصية وتليفون محمول ومبلغ مالي.
ونقلت الجثة وتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى كوم حمادة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك