بيسيرو : بتروسبورت يضر بالكرة المصرية - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 12:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيسيرو : بتروسبورت يضر بالكرة المصرية

على البحيرى
نشر في: الأحد 3 يناير 2016 - 10:33 م | آخر تحديث: الأحد 3 يناير 2016 - 10:33 م

واصل البرتغالي البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي إنتقاد ملعب "بتروسبورت" والذي أقيمت عليه مباراة الفريق الأحمر مساء اليوم أمام الإنتاج الحربي

وانتقد بيسيرو أرضية ملعب استاد بتروسبورت قائلا : "لن أشكو الملعب مجدداً، فالكل يري أن النجيلة سيئة ، واذا أردنا أن نري مستوي عالي في الدوري فيجب تجديد أرضية الملعب أو نقل مبارياتنا لملعب اخر ، فهذا الملعب يضر بالكرة المصرية ومستواها".

وفيما يتعلق بالمباراة، فإن بيسيرو يؤمن بأن تحقيق الفوز علي الانتاج الحربي مساء اليوم ببطولة الدوري هي نتيجة عادلة علي فريق عنيد.

وقال بيسيرو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : الأهلي كان أفضل في المباراة رغم الأداء الغير مرضي للاعبين ، لكن حققا فوزا مستحقا وعادلا أمام فريق الانتاج العنيد الذي قدم مباراة قوية وكان ندا لنا طوال المباراة.

وأضاف المدير الفني البرتغالي : اتيحت لنا العديد من الفرص في شوطي المباراة ولم نحاول استغلاها ، لكن الهدف جاء في الوقت المناسب ليكلل مجهود الفريق وأهنأهم علي روحهم القتالية.

يذكر أن الأهلي قد حقق فوزا قاتلا علي الانتاج الحربي بهدف للاشئ أحرزه عماد متعب في الدقيقة 95 من زمن اللقاء ليقفز الأهلي للمركز الرابع في جدول المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك