فيديو.. «الإسكان»: جولة «مدبولي» بـ«العاصمة الإدارية» تابعت تنفيذ 28 ألف وحدة سكنية - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 11:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الإسكان»: جولة «مدبولي» بـ«العاصمة الإدارية» تابعت تنفيذ 28 ألف وحدة سكنية

هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان
هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان
عمرو محمد
نشر في: الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:54 م | آخر تحديث: الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:54 م
قال هاني يونس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، أجرى جولة تفقدية في 3 مناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لإنشاء الوحدات السكنية الجديدة بها.

وأضاف «يونس»، في مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الجمعة، أن جولة وزير الإسكان استهدفت متابعة الموقف التنفيذي لإنشاء 28 ألف وحدة سكنية جديدة في الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتًا إلى متابعة أعمال توصيل المرافق، والبنية الأساسية لكافة الوحدات.

وأوضح أن «مدبولي» كلف الفريق الاستشاري للمشروع بسرعة تسليم الرسومات الهندسية المتبقية للوحدات السكنية التي سيتم البدء في تنفيذها، مؤكدًا أن وزارة الإسكان تسهدف توصيل الوحدات السكنية لكافة شرائح المجتمع بداية بالإسكان الاجتماعي، ومرورًا بمشروع إسكان مصر للمتوسطين دخلًا.

وأشار إلى متابعة وزارة الإسكان لمشروع بيت الوطن لأراضي المصريين المقيمين في الخارج، موضحًا أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ستسلم الوزارة جدول تسليم الوحدات السكنية من المرحلة الأولى لمشروع إسكان دار مصر، على أن يتم الإعلان عن مواعيد تسليمها خلال أسابيع قليلة، والبدء في تنفيذ المرحلة الثانية تباعًا في المدن المختلفة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك