ننشر أسماء المصابين فى حادث طريق المطرية بورسعيد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر أسماء المصابين فى حادث طريق المطرية بورسعيد

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 8:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 8:18 م

أصيب ٢٣ شخصا، إثر حادث تصادم، صباح اليوم، على طريق المطرية بورسعيد.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع حادث تصادم بين ٢ مينى باص على طريق المطرية بورسعيد ونتج عنه إصابة ٢٣ شخصا.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، لمكان البلاغ محل الواقعة رفقة سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين انقلاب أتوبيس ركاب أثناء توجههم إلى منطقة الاستثمار في بورسعيد، وتبين مصرع (بسملة محمد عباس 18 عاما) مقيمة بالعصافرة المطرية.

وأصيب كلا من نبيل إبراهيم هلال 43 عاما مقيم العصافرة مطرية، وأحمد على الساهى 29 عاما مقيم العصافرة- مطرية، وإبراهيم مصطفى الارغا 27 عاما مقيم العصافرة - مطرية، وبلال رمضان علوش 30 عاما مقيم العصافرة مطرية، وإبراهيم عوض عوض 58 عاما مقيم العصافرة -مطرية، وخالد عبده عمار 19 عاما مقيم بالعصافرة بالمطرية، وحسن السيد الغريب 25 عاما مقيم المطرية.

كما أصيب أحمد عبد الرؤوف محمد 22 عاما مقيم المطرية، وعلا عيسى زكريا 35 عاما مقيم المطرية، ومحمد السيد عبده 25 عاما  مقيم  المطرية، فاطمة القطب فراج 18 عاما مقيم المطرية، ودينا يوسف يوسف 34 عاما مقيمة المطرية.

ونقل 12 مصابا إلى مستشفى 30 يوينو، و10 آخرين إلى مستشفى بورسعيد، والجثمان إلى مشرحة مستشفى المطرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتكثيف الجهود والبحث عن سائق الأتوبيس للوقوف على أسباب الحادث، فيما أعيد فتح الطريق وتسير حركة المرور بالطريق مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك