ميدو: أزمة «الأهلي وآل الشيخ» ما كانت لتحدث في عهد محمود طاهر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: أزمة «الأهلي وآل الشيخ» ما كانت لتحدث في عهد محمود طاهر

الشروق
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 10:16 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 3:25 م

علق أحمد حسام "ميدو"، مدرب الزمالك الأسبق، على الأزمة الحالية بين مجلس إدارة النادي الأهلي، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد بيان الأحمر أمس والذي جاء بنزع اسم الأخير من قائمة الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

ويرى "ميدو"، أن المشكلة القائمة بين الأهلي وآل الشيخ طبيعية، في ظل عدم التوافق في الآراء بين الطرفين، مشيرًا إلى أن هذا ما كان ليحدث في عهد محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء السابق.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": مع توقف كرة القدم في العالم بأكمله توقفت الأزمات، إلا في مصر، (الدنيا مولعة على طول .. كله ضرب)".

وأضاف :"المشاكل التي حدثت بديهية، فالأهلي معتاد على الحصول على المنح دون أي تصريحات من المانح، ولكن طبيعة تركي آل الشيخ غير ذلك، فهو شخصية قيادية ويريد من الأهلي أن يبرز دوره في أي أمور يقدمها للنادي وهذا حقه".

وتابع :"أي أمر عائم وليس مبني على الاتفاق من البداية، تكون نهايته فاشلة، والمنظر العام غير جيد وتسبب المشاكل، هذا هو أساس المشكلة، الأهلي (مشي بمبدأ تعالى بس اصرف وهنعملك اللي أنت عاوزه تعالى بس يا راجل الأهلي بيتك وبعد كده هوب لا اوعى تتكلم احنا الأهلي ماعندناش الكلام ده!!)

وأتم ميدو تغريداته في ذلك الشأن قائلًا :"الأهلاوية المعتدلين يعلمون مدى صحة كلامي، ووالله لو كان نفس الموقف على الزمالك كنت سأقول ذلك .. أخيرًا وهذا أكيد، لو كان محمود طاهر رئيس الأهلي حاليًا لما تحدث كل تلك الأمور، وهذا لا يقلل من حبي للكابتن محمود الخطيب واعتزازي الكبير به كلاعب وكشخصية محترمة جدًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك