فنربخشة يقترب من حسم صفقة «تريزيجيه» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فنربخشة يقترب من حسم صفقة «تريزيجيه»

الشروق
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 11:41 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 3:27 م

كشف تقرير إخباري، عن اقتراب نادي فنربخشة التركي، من ضم محمود حسن "تريزيجيه"، جناح نادي أستون فيلا والمنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية عالمية، أكدت أن "تريزيجيه" يفضل التواجد في الدوري الإنجليزي، على الانتقال لأي دوري أوروبي آخر، إلا أن الصحافة التركية واصلت تسليط الضوء على إمكانية عودة الفرعون لأحد منافسي ناديه القديم قاسم باشا.

وذكرت صحيفة "Takvim" التركية، في تقرير لها اليوم، أن نادي فنربشخة، اقترب من حسم صفقة "تريزيجيه"، مُشيرةً إلى أن اللاعب كان هدفا للعديد من الأندية في الميركاتو الصيفي المقبل على رأسها جالطة سراي بالإضافة إلى نيوكاسل يونايتد، وطرابزون سبور وبشكتاش.

وأفادت الصحيفة الشهيرة، بأن مسئولي فنربشخة قد تواصلوا في الأيام الأخيرة مع وكيل تريزيجيه من أجل التفاوض على قيمة الصفقة.

وأوضح التقرير أن النادي التركي حاول تخفيض المبلغ المطلوب لضم تريزيجيه من 8 إلى 6 ملايين يورو، من أجل خطف الصفقة من منافسه التقليدي جالطة سراي.

وشدد التقرير، أن فنربخشة يريد تكوين فريق قوي بالموسم القادم قادر على المنافسة على بطولة الدوري التركي الذي ابتعد عنها في السنوات الأخيرة، ويرى مسؤولوه في تريزيجيه اللاعب القادر على قيادة الجبهة اليسرى الهجومية.

واختتمت الصحيفة، أن فنربخشة سيحاول استغلال موقف أستون فيلا المعقد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز واقترابه من الهبوط لإقناع تريزيجيه بالرحيل عن صفوفه بعد موسم واحد من انضمامه من قاسم باشا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك