تحرير 12 مخالفة لمخابز في كفر الدوار - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 2:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 12 مخالفة لمخابز في كفر الدوار

خميس البرعي
نشر في: الخميس 3 أغسطس 2023 - 2:01 م | آخر تحديث: الخميس 3 أغسطس 2023 - 2:01 م

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع مديرية التموين، وبإشراف مجدي الخضر، وكيل الوزارة، اليوم، حملة استهدفت مصانع ومحال بيع السلع الأساسية والتموينية.

وتلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بشن سعيد المهندس مدير إدارة كفر الدوار وبرفقة مصطفى غريب رئيس قسم الرقابة، حملة بناحية كفر الدوار، وأسفرت عن ضبط مخبز بلدي تصرف في 61 جوال دقيق بلدي مدعم بغرض بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، ومخبز بلدي مدعم تصرف في 17 جوال دقيق بلدي مدعم بغرض بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنت الحملة من ضبط 2 مخبز بلدي مدعم أنتجت خبزا ناقص الوزن بمقدار 19 جرام عجز في الرغيف الواحد، ومخبز بلدي مدعم أنتج خبزا ناقص الوزن بمقدار 17 جرام عجز في الرغيف الواحد، و5 مخابز بلديه قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار يترواح من 11 : 15 جرام عجز في الرغيف الواحد، ومخبز بلدي مدعم متوقف عن العمل بدون إذن سابق أو عذر قهري وجاري مراجعة مبيعات المخبز عن ذلك اليوم.

 كانت الحمله برئاسة مصطفى غريب، كامل عمران، خالد سعيد، والمفتشون بالإدارة ،وتم تحرير المحاضر بالمخالفات لعرضها على المديرية لاتخاذ اللازم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك