جالطة سراي ينهي إجراءات ضم أوسيمين من نابولي - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 6:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جالطة سراي ينهي إجراءات ضم أوسيمين من نابولي

زيـاد الميرغني
نشر في: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 9:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 9:57 م

حسم نادي جالطة سراي التركي خلال الساعات الماضية، إجراءات الحصول على توقيع الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي.

وسافر أوسيمين إلى تركيا فجر اليوم الثلاثاء وكان هناك استقبال كبير بانتظاره عند الثالثة فجرًا من جماهير ومسؤولي نادي جالطة سراي في مدينة إسطنبول.

وكان أوسيمين هدفا لفريق تشيلسي قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا الأسبوع الماضي، كما ارتبط أيضا بالانتقال إلى أهلي جدة السعودي.

وأعلن جالطة سراي عن إجراء محادثات متقدمة للتعاقد مع أوسيمين (25 سنة) مهاجم فولفسبورج الألماني وليل الفرنسي السابق، خاصة أن فترة الانتقالات الصيفية في تركيا تستمر حتى يوم 13 من الشهر الجاري.

وذكر بيان من النادي التركي: «بدأت المفاوضات الرسمية مع فيكتور أوسيمين وناديه نابولي بشأن انتقاله بصورة مؤقتة لجالطة سراي».

وأحرز أوسيمين، الفائز بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا العام الماضي، 76 هدفا في 133 مباراة مع نابولي منذ انضمامه للنادي السماوي قادما من ليل عام 2020، من بينها 26 هدفا خلال رحلة الفريق نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي موسم 2022 / 2023.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك