عمر الساعي يدعم إيهاب جلال في محنته الصحية - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 3:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمر الساعي يدعم إيهاب جلال في محنته الصحية

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 12:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 12:21 م

دعم عمر الساعي لاعب الأهلي المنتقل حديث للقلعة الحمراء، مدربه السابق في الإسماعيلي إيهاب جلال في محنته الصحية التي يمر بها في الوقت الراهن.

ونشر عمر الساعي صورة تجمعه بإيهاب جلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» مصحوبة بتعليق:" ألف سلامة عليك يا كابتن إيهاب ويقومك بالسلامة إن شاء الله".

وكان النادي الإسماعيلي قد أصدر بيانا رسميا أوضح من خلال آخر تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال، جاء فيه...

تعرض إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مساء الأحد، الموافق 1 / 9 / 2024 لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة لتلقي العلاج العاجل.

وبعد اتخاذ مجموعة من الإجراءات الطبية المتقدمة للكابتن إيهاب تم نقله إلى قسم الرعاية المركزة لاستكمال العلاج وهو الآن لا يزال محجوزا بقسم الرعاية المركزة ويتوقع استمرار علاجه بوحدة الرعاية المركزة لمدة  لا تقل عن أسبوع آملين أن يتم الله شفاءه عليه في أقرب وقت.

ويهيب النادي الإسماعيلي بجميع محبيه وعشاقه ومتابعي ومحبي الكابتن إيهاب، أن يتوقفوا عن نشر أي تفاصيل طبية تفصيلية أو تداول شائعات عن حالته الطبية مراعاة للحالة النفسية للأسرة ومراعاة له.

وندعو الله آملين أن يكلل جهود الأطباء بالنجاح وأن يتم نعمته وشفاءه عليه، كما ندعو جميع محبي ومتابعي كرة القدم في مصر والعالم العربي إلى إخلاص الدعاء لله عز وجل حتى يتم شفاءه على إيهاب جلال.

وسنوافيكم تباعا بتطورات الحالة الصحية الخاصة بصاحب الخلق الرفيع، داعين المولى عز وجل أن يتم شفاءه على خير.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك