المقاصة يوضح حقيقة طلب الزمالك المشاركة بدلا منه في دوري الأبطال! - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة يوضح حقيقة طلب الزمالك المشاركة بدلا منه في دوري الأبطال!

محمود عيسي
نشر في: الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 12:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 12:25 م

 

نفي بكري سليم المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة ما تردد عن انسحاب فريقه التابع لمحافظة " الفيوم" عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها القادمة 2017.

ويشارك المقاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا القادمة باعتباره وصيف بطولة الدوري بالموسم الماضي ، في حين أن الزمالك سيشارك في بطولة كأس الكونفدرالية كونه حل في المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز.

وقال المدير التنفيذي لمصر المقاصة في تصريحات هاتفية لبرنامج " الغندور والجماهير" الذي يذاع على قناة " إل تي سي" : " ما تردد عار تماماً من الصحة ، المنظومة الإدارية لنادي مصر المقاصة بقيادة رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد عبد السلام تساند الفريق بكل قوة للمشاركة في بطولة أفريقيا، ولا نعلم من الذي روج لهذه الإشاعة".

وكشف المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة ، عن حوار سابق دار في الأيام الماضية بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وعمرو مصطفي المدير التنفيذي لشركة المقاصة سبورت والذي جاء بطلب رئيس القلعة البيضاء مشاركة الزمالك بدلاً من المقاصة في البطولة القارية وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة النادي الفيومي.

وأشار سليم البكري إلى أن طلب مرتضي منصور غير منطقي ويظن أنه كان نوع من الدعابة ، مشدداً بأن الرد على رئيس الزمالك كان صريح وواضح برفضه جملة وتفصيلاً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك