محمود طاهر يكشف حقيقة الانقسام مع مجلس إدارته - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمود طاهر يكشف حقيقة الانقسام مع مجلس إدارته

عمرو فهمي
نشر في: الإثنين 4 يناير 2016 - 1:49 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يناير 2016 - 1:49 م

 

نفى محمود طاهر رئيس الأهلي جملة وتفصيلاً ما تناوله البعض حول وجود إنقسام في مجلس الإدارة بشأن إعادة تعيين المجلس الحالي أو بعض منه وإستبعاد أخرين حال رفض الإستشكال الذي تقدم به النادي أمام محكمة القضاء الإداري.

طاهر أوضح أن مسألة التعيين لم يتم مناقشتها بين أعضاء المجلس ولم يكن هناك قرار بشأنها وأن محاولة البعض لشق وحدة صف المجلس بتسريب بعض الأخبار بتعيين مجموعة وإستبعاد أخرين كلام عار تماماً من الصحة ومن يردده يحاول أن ينال من مجلس الإدارة والإساءة إليه في صورة الساعي إلي مقاعد الإدارة وهو كلام ينافي الحقيقة تماماً.

وأشار محمود طاهر إلي أن مجلس الإدارة يد واحدة ولا يبحث عن مصالح شخصية وأنه يدافع عن حقوق الأهلي وجمعيته العمومية وإستقرار هذا الكيان وهذا هو الأهم بالنسبة له وتساءل رئيس الأهلي لمصلحة من يردد هذا الكلام في هذا التوقيت بالذات مؤكداً علي أن المجلس لن يقبل أية حلول إلا التي تحفظ كيان الأهلي وإستقراره.

وأكد رئيس الأهلي إلي أنه علي تواصل دائم مع نائبه أحمد سعيد وكامل زاهر أمين الصندوق وكل أعضاء مجلس الإدارة بالإجماع ولن يسمح لأحد بأن يخترق وحدة المجلس لأن الأمر لم يعد الأن يهم شخص بعينه ولكن يهم النادي الأهلي ولابد أن يكون الجميع علي قدر المسئولية وهوما يفعله مجلس الإدارة في الوقت الراهن.

وأوضح محمود طاهر رئيس الأهلي أنه يحترم أحكام القضاء وأن مجلس الإدارة سوف يستكمل المشوار بالطرق المشروعة وفقاُ لقيم ومبادئ الأهلي وبالتشاور مع كافة الجهات المعنية بالأمر للحفاظ على استقرار النادي.

وأضاف أنه يكن كل التقدير والاحترام لكافة مؤسسات الدولة التي تساند الأهلي في إستقراره والحفاظ علي مسيرته الرياضية والإجتماعية والثقافية وأولها وزارة الشباب والرياضة.

وطمأن طاهر أعضاء وجماهير الأهلي علي مسيرة النادي خلال المرحلة القادمة .

وقال أن الأهلي لن يعود للوراء وسوف يظل الرائد والقائد للمسيرة الرياضية في كل وقت



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك