إنبى وبتروجت توقعان بروتوكولين مع الأكاديمية العربية للعلوم فى البحث العلمى والتدريب - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنبى وبتروجت توقعان بروتوكولين مع الأكاديمية العربية للعلوم فى البحث العلمى والتدريب


نشر في: الإثنين 4 مارس 2019 - 11:45 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مارس 2019 - 11:45 م

وقعت شركتا إنبى وبتروجت بروتوكولى تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، فى مجالات التدريب والبحث العلمى والدراسات العليا وتقديم الاستشارات، بحسب بيان لوزارة البترول اليوم.
وقع على البروتوكولين كل من المهندس وليد لطفى رئيس شركة بتروجت والمهندس علاء خشب العضو المنتدب لشركة إنبى، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية.
وأكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، عقب توقيع البروتوكولين، حرص قطاع البترول على توطيد التعاون مع المؤسسات العلمية والأكاديمية وتبادل الخبرات لربط الجانب العملى والتطبيقى بالجانب الأكاديمى.
وأوضح رئيس الأكاديمية، أن البروتوكولين بداية حقيقية لمزيد من التعاون المثمر بين الجانبين، مؤكدا أن الأكاديمية تضع جميع طاقاتها وإمكانياتها العلمية والبحثية لتقديم برامج تدريبية وشهادات تخصصية وبرامج دراسية من الجامعات الأوروبية تفى باحتياجات القطاع فى التأهيل العلمى للعنصر البشرى، مشيرا إلى أن الاكاديمية تضم أحدث التكنولوجيات العلمية ونظم المحاكاة لأنشطة البترول والغاز.
ويشمل بروتوكولا التعاون الموقعان بين إنبى وبتروجت والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا عدة مجالات للتعاون من أهمها الاستفادة من الخبرات العلمية والعملية لدى الطرفين فى عقد البرامج والدورات التدريبية المشتركة وتقديم خدمات التدريب المهنى واعداد برامج التدريب الفنى المتخصص للطلاب الجامعيين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك