تغييرات بالجملة منتظرة في تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 6:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تغييرات بالجملة منتظرة في تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة

الشروق
نشر في: الثلاثاء 4 أبريل 2023 - 2:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أبريل 2023 - 2:20 م

يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية مع غزل المحلة، في التاسعة والربع مساء غدًا الأربعاء، على استاد القاهرة، لحساب الجولة الـ 23 من الدوري العام.

واستقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على إجراء تغييرات عديدة في تشكيل الأحمر لمباراة اليوم، في ظل ضغط جدول المباريات، وحاجة بعض اللاعبين إلى الراحة، بعد خوض عدد من المواجهات المهمة في الفترة الماضية، سواء على الصعيد المحلي أو القاري مع الفريق، بجانب المشاركة مع منتخباتهم الوطنية في فترة التوقف الدولي.

وقرر السويسري مارسيل كولر الدفع بعلي لطفي في حراسة مرمى الأهلي أمام غزل المحلة، على حساب محمد الشناوي، الذي غاب عن أخر حصتين تدريبتين للأحمر، إثر شكواه من آلام عضلية في الفترة الماضية.

ويتجه كولر لإعادة كل من ياسر إبراهيم وأحمد قندوسي ومحمد شريف إلى التشكيل الأساسي، بعد غيابهم عن المباراة الماضية، حيث شارك على حسابهم رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا.

ومن المتوقع أن يظهر الجناح التونسي محمد الضاوي كريستو لأول مرة في التشكيل الأساسي للأحمر، بعدما تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة الهلال السوداني، التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وتعد مباراة غزل المحلة بالنسبة للنادي الأهلي بروفة قوية قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر، المُقرر لها يوم الإثنين القادم، بإستاد القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك