مسلسل مليحة الحلقة 10: دياب يخطب ابنة خاله نوسة.. ويفسر شعور مليحة - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل مليحة الحلقة 10: دياب يخطب ابنة خاله نوسة.. ويفسر شعور مليحة

إيناس العيسوي
نشر في: الخميس 4 أبريل 2024 - 11:27 م | آخر تحديث: الخميس 4 أبريل 2024 - 11:27 م

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "مليحة" اعتراف هشام إلى أخته بحبه الشديد لمليحة (سيرين خاص)، وأنه كلما قرر الاعتراف لها يحدث شيء يفسد الأمر، ويقوم بالاتصال إلى فاطمة التي تقيم لديها مليحة للاطمئنان عليها، فتخبره أنها عادت إلى المنزل ولكنها نائمة الآن، وبعد أن يطمئن عليها يتحدث مع شقيقته عن هل تتهرب مليحة منه، فتنصحه أن ما مر على مليحة ليس هينا، لذلك من الواجب عليه ألا يلح عليها كثيرا أثناء اهتمامه بها.

وفي مشهد آخر نجد نوال (حنان سليمان)، وزوجها صالح (أشرف زكي) يذهبان إلى منزل أدهم (دياب)، للحديث معه عن حقيقة حبه لإيناس، وخطبته لها المفاجئة، ولكن يؤكد لهما أدهم أنه يحبها وأنه كان يفكر في الأمر منذ فترة حتى وجد الوقت المناسب لذلك يوم خطبة شقيقه وشقيقتها.

وتتحدث حنان (ميرفت أمين)، مع ابنها أدهم، عن مشاعره الحقيقية، وتخبره أنها كانت تظن في البداية أنه سيقرر الزواج من مليحة (سيرين خاص)، وليس نوسة.

ويخبر أدهم والدته، أنه يعمل ضابطا في الجيش المصري ولا يصح له الزواج إلا من مصرية، وعندما تسأله عن مشاعر مليحة تجاهه، خصوصا أنها شعرت بنظرات إعجاب منها له، وحزن عندما قرر خطبة نوسة؛ ليرد عليها أنها في اعتقاده مشاعر خاطئة، وليست إعجاب أما حزنها في تلك اللحظة فبسبب ظروفها الصعبة التي تعيشها وعدم قدرتها حتى على العودة إلى بلدها.

المسلسل تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وبطولة دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور، أنور خليل، وروفي الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك