محافظ مطروح يتفقد محطات تحلية مياه البحر بالرميلة - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 8:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يتفقد محطات تحلية مياه البحر بالرميلة

أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 4 مايو 2022 - 8:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 مايو 2022 - 8:10 م

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء ،ثالث أيام العيد، محطات تحلية مياه البحر بالرميلة، وذلك للاطمئنان على كميات ضخ المياه بعد أعمال الصيانة الجارية حاليا بالمحطات، منذ أول الأسبوع مع تركيب أغشية جديدة ومراجعة الفلاتر ومعدات التشغيل، والتي أدت لارتفاع مستوى ضخ المياه من 54% إلى 83% بما يعمل على توفير مزيد من المياه للمواطنين.

وأكد محمد خضر مساعد رئيس مجلس إدارة شركة المياه، أن محافظ مطروح، اطلع على جهود الصيانة والاعتماد على التصنيع المحلي من خلال جهود مهندسي الشركة لأجزاء مهمة بأجهزة وماكينات التشغيل بأقل تكلفة عن مثيلاتها المستوردة للإسراع في استعادة تشغيل المحطة بكامل طاقتها.

وشدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على تكثيف جهود الصيانة الدورية بالمحطات، وكذلك الدفع بمزيد من سيارات نقل المياه للمواطنين والبالغ عددها 148 سيارة تم إضافة 6 سيارات مؤخرا، و9 آخرين بعد العيد ليصل إجمالي أسطول سيارات نقل المياه 163 سيارة، بما يعمل على الدفع بمزيد من المياه لتلبية احتياج المواطنين.

كما أنه جارٍ الانتهاء من أعمال توسعة الطريق الدولي الساحلي وبدء إعادة تشغيل خط المياه الساحلي إسكندرية مطروح في الأسبوع الأخير من مايو الجاري، وكذلك وقف جميع الاجازات والراحات للعاملين بالشركة حتى الانتهاء من أزمة نقص مياه الشرب لعدد من المناطق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك