الصحف الإنجليزية تعلق على هدف صلاح في شباك فولهام - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 9:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف الإنجليزية تعلق على هدف صلاح في شباك فولهام

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الخميس 4 مايو 2023 - 11:49 ص | آخر تحديث: الخميس 4 مايو 2023 - 11:51 ص

تحدثت الصحف الإنجليزية اليوم الخميس، عن الفوز الذي حققه ليفربول مساء أمس الأربعاء على فولهام بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقُيمت على ملعب الأنفيلد.

وقاد محمد صلاح، نجم الريدز فريقه في تحقيق الانتصار الخامس على التوالي بتسجيله هدف الفوز أمام الريدز في الدقيقة 39، ليصبح الفريق حاليا في المركز الخامس برصيد 59 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا ولدى الأخير مباراتين مؤجلتين.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» إن مو قاد فريقه لتحقيق الانتصار الخامس تواليا بالدوري الإنجليزي بعد الهدف الذي أحرزه في شباك فولهام، كما وصل إلى الهدف رقم 29 في الموسم الحالي مع الفريق بجميع المسابقات ليرد ما تم ترديده خلال الفترة الماضية على قلة تأثيره مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول حافظ على أماله الضعيفة في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن رفع الريدز رصيده للنقطة 59 وأصبح على بعد 4 نقاط عن مانشستر يونايتد إلا أن الأخير يمتلك مباراتين مؤجلتين.

كما تحدثت صحيفة «ذا صن» عن المباراة، حيث قالت إن محمد صلاح أبقى ليفربول على قيد الحياة بالهدف الذي سجله في مرمى فولهام بالدوري الإنجليزي، لتمكن الريدز من تحقيق الانتصار الخامس تواليا بالدوري.

وأشارت الصحيفة أن أبناء الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز لديهم 4 مباريات على نهاية البريميرليج، وسيبحثون خلال تلك المباريات على أنهاء الموسم في المركز المؤهل لمسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل.

وأكملت «ذا صن» أن المباريات الأربعة المتبقية لليفربول هم:" برينتفورد – ليستر سيتي – أستون فيلا – ساوثهامبتون.

وعلقت صحيفة «تليجراف» على دور صلاح مع ليفربول منذ انضمامه في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، فذكرت أن صلاح أصبح على مقربه من تسجيل الهدف رقم 30 له للمرة الرابعة خلال السنوات السبع بقميص الريدز.

وأضافت أنه للمرة الثامنة على التوالي ينجح صلاح في إحراز هدف على ملعب الأنفيلد ليكرر رقم كلا من جوردن هودجسون في عشرينيات القرن الماضي ولويس سواريز عام 2014، وتمكن اللاعب من إجراز ركلة جزاء أمام فولهام، بعد أن أهدر في مباراتي بورنموث وأرسنال، ليمنح 3 نقاط هامه لفريقه من أجل خطف بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقالت صحيفة «إندبندنت» إن صلاح على بعد هدف واحد من تحقيق رقم الإنجليزي ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول السابق، بعد تسجيله هدف في مرمى فولهام بالجولة 28 المؤجلة بالبريميرليج، ليصل مو للهدف رقم 185 بقميص الريدز ليقترب من احتلال المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول والذي يتواجد فيه حاليا جيرارد.

وأتمت الصحيفة أن أن ليفربول استطاع الفوز للمباراة الخامسة على التوالي وهو أمر لم يحدث للفريق منذ أبريل العام الماضي، حيث تغلب الريدز على فرق: ليدز يونايتد - وست هام يونايتد - نوتينجهام فورست - توتنهام هوتسبير - فولهام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك