التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه بسبب عقب سيجارة في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 3:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه بسبب عقب سيجارة في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 2:26 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 2:26 م

صرحت نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية، اليوم السبت، بدفن جثة شاب يدعى "ك.م.ع"، 35 عامًا، بدون عمل، وذلك بعد أن لقي مصرعه، متأثرًا بإصابته بحروق متفرقة في أنحاء الجسد؛ إثر اشتعال النيران أثناء نومه بسبب عقب سيجارة تركه مشتعلًا، فأتى عليه وعلى محتويات الشقة.

يأتي ذلك بعدما تسلمت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية، وتقرير الطب الشرعي الخاص بمناظرة الجثة، ومدها بأقوال شهود العيان، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بنشوب حريق بأحد الشقق السكنية، الكائنة في العقار رقم 7 شارع فتح الله عبدالرحيم، منطقة الهانوفيل، بالعجمي.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإسعاف، والإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية، ومسئولي حي العجمي إلى موقع البلاغ، تم قطع المرافق عن العقار "غاز، مياه، كهرباء"، والسيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها لعدم امتدادها إلى باقي المنطقة.

وتبين من المعاينة والفحص الأولي، نشوب الحريق بإحدى غرف شقة بالطابق الأرضي بعقار سكني، مساحته 50 مترًا مربعًا تقريبًا، واحتراق السرير الموجود بغرفة النوم، فيما طالت النيران باقي محتويات الشقة.

وبسؤال والدة الشاب "ف.أ.م"، 59 عامًا، ربة منزل، أيدت ما جاء بالفحص، وعللت سبب اندلاع النيران بالشقة لترك نجلها عقب سيجارة سهوًا وخلوده للنوم، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في الحادث.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى العجمي العام، ومنها إلى المشرحة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك