بالصور.. محافظ الشرقية الجديد يبدأ مهام عمله بتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 7:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ الشرقية الجديد يبدأ مهام عمله بتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق


نشر في: الخميس 4 يوليه 2024 - 1:29 ص | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2024 - 1:29 ص

بدأ المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية الجديد، مهام عمله بجولة تفقدية في شوارع مدينتي الزقازيق وبلبيس؛ للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتعرف على متطلباتهم وتطلعاتهم خلال الفترة المقبلة.

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل خطة المرور الميداني وأهمية التحام المسئول التنفيذي بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار الإمكانيات المتاحة.

توجه محافظ الشرقية إلى مدينة الزقازيق لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما حرص المحافظ على متابعة تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق المحال التجارية والمولات بدءًا من الساعة العاشرة مساءً ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، حيث شدد المحافظ على رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حيي أول وثان الزقازيق ومدير المتابعة الميدانية بالديوان العام باستمرار تكثيف المرور الدوري لرصد المخالفين وتطبيق القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

وأصدر المحافظ توجيهاته بتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

واختتم المحافظ جولته بالوصول إلى مقر مكتبه بالديوان العام، حيث كان في استقباله الدكتور أحمد عبدالمعطي والمهندسة لبنى عبدالعزيز، نائبا المحافظ، والمهندس سامي معجل، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد زكريا سعد، مدير إدارة شرطة المرافق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك