مدير المنتخب: جاهزون لأي منتخب وهدفنا الفوز فقط - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 9:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير المنتخب: جاهزون لأي منتخب وهدفنا الفوز فقط

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 4 يوليه 2024 - 5:41 م | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2024 - 5:41 م

أكد إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني المصري، على جاهزية الفراعنة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة «المغرب 2025».

أقيمت عصر اليوم، الخميس، قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية «المغرب 2025» والتي تقام في المغرب نهاية العام المقبل.

وتستضيف المغرب النسخة الخامسة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025، وحتى 18 يناير 2026.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مستعدوم وجاهزون لكل الظروف في المباريات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 وأيا كانت المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة فإننا نلعب دائما للفوز وتحقيق نتائج إيجابية» .

وأضاف: «الكرة في إفريقيا تتطور للأفضل ومعظم الفرق الإفريقية تمتلك لاعبين محترفين في أكبر دول العالم وكاب فيردي ومورتيانيا قدما مستويات جيدة في بطولة الأمم الإفريقية الأخير بكوت ديفوار، ولكننا نلعب دائما للفوز والتأهل للبطولة واللعب على التتويج باللقب».

وأتم: «يتم من الآن التجهيز لمعسكرات المنتخب استعدادًا لمباريات التصفيات الإفريقية في الفترة المقبلة، والتي تبدأ في سبتمبر المقبل».

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني المصري في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات كاب فيردي، موريتانيا وبوتسوانا.

وتقام التصفيات خلال الفترة من سبتمبر 2024 وحتى نوفمبر من العام ذاته، حيث تُلعب الجولتان الأولى والثانية خلال الفترة من 2 إلى 10 سبتمبر المقبل، وتقام الجولتان الثالثة والرابعة خلال الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر، وتختتم منافسات التصفيات في الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر المقبل بإقامة الجولتين الخامسة والسادسة.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى بطولة أمم إفريقيا، عدا مجموعة المغرب، البلد المستضيف، حيث يتأهل معه منتخب واحد فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك