السجن المؤبد لمتهم بحيازة 8 كيلو مخدرات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 8:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المؤبد لمتهم بحيازة 8 كيلو مخدرات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 4 يوليه 2024 - 3:10 م | آخر تحديث: الخميس 4 يوليه 2024 - 3:10 م

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت كامل عدلي، اليوم الخميس، "م.ع.ع"، عامل، بالسجن المؤبد، وتغريمه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بحيازة مخدرات تزن 7 كيلو و970 جرام، بقصد الاتجار.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 3112 لسنة 2024 جنايات ثانٍ العامرية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ورود معلومات سرية، حول ضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الأيس، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهم عقد العزم على ترويج كمية كبيرة من مخدر الأيس على عملائه، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد كمين له، حيث ألقي القبض عليه حال تردده مترجلًا من إحدى السيارات الأجرة حاملًا في يده حقيبة كبيرة.

ولفتت التحقيقات إلى أنه وبإلقاء القبض على المتهم، واستخلاص الحقيبة من يده، وفض محتوياتها، وجد بداخلها 10 عبوات بلاستيكية بداخل كل واحدة كيس شفاف به حبيبات كريستالية لجوهر "الميثامفيتامين" المخدر، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته؛ كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بعملائه، فيما أثبت تقرير المعمل الكيميائي أن الـ10 عبوات المضبوطة بحوزة المتهم تزن 7 كيلو و970 جرام.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عبدالرحمن سيد حافظ، وعماد حلمي ويصا، وكارم محمود رزق، وسكرتير المحكمة، أحمد يوسف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك