تأجيل محاكمة متهمين اثنين أحدثا عاهة مستديمة لبائع سمك بالعياط - بوابة الشروق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 4:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة متهمين اثنين أحدثا عاهة مستديمة لبائع سمك بالعياط

محمود عبد السلام
نشر في: الأحد 4 أغسطس 2024 - 4:28 م | آخر تحديث: الأحد 4 أغسطس 2024 - 4:28 م

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل محاكمة شخصين، لإدانتهما بإحداث عاهة مستديمة لبائع سمك، بسبب خلافات بينهم بمنطقة العياط، لجلسة 17 سبتمبر المقبل، لحضور المتهمين من محبسهم.

صدر القرار برئاسة المستشار عفيفي محمود المنوفي، وعضوية المستشارين مختار عنصيل سالم، ووائل رجب فودة، وأمانة السر وائل السيد، ومحمد هلال.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 7212 لسنة 2023 جنايات العياط، للمتهمين "رمضان . ع"، عامل، "احمد . ج"، عامل، إنهما في يوم 14 مايو 2022 بدائرة مركز شرطة العياط استعرضا القوة و لوحا بالعنف قبل المجني عليه "محمود . ع"، بائع سمك، بأن اشهر المتهم
الأول سلاح أبيض "سنجة " و ذلك بقصد ترويعه وتخويفه و الحاق الاذي المادي والمعنوي به و كان من شأن ذلك الفعل تكدير الأمن والسكينة العامة.

وتابعت التحقيقات أنه اقترنت تلك الجناية بجناية آخرى لإنه في ذات الزمان وبذات المكان تعديا على المجني عليه المذكور بالضرب عمدا مع سبق الإصرار علي اثر خلاف بينهم، و ما ان ظفرا به المتهمين انهالا عليه بسلاح ابيض "سنحة" فأحدثا أصابته التي تسببت في عاهة مستديمة يستحيل برؤها.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين حازا و احرزا سلاح ابيض "سنجة" مما تستعمل في الاعتداء علي الأشخاص و ذلك دون مسوغ من الضرورة المهنية او الحرفية .

وشهد المجني عليه إنه على إثر خلاف بينه و المتهمان حضر حيث تواجد بالمكان وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "سنجة" فاحدث أصابته والتي تسببت لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك