الأهلي يهزم المنصورة بثلاثية وديا استعدادا للموسم الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يهزم المنصورة بثلاثية وديا استعدادا للموسم الجديد

عمرو فهمي
نشر في: الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 7:28 م | آخر تحديث: الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 7:28 م

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثة أهداف نظيفة أمام المنصورة، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.


الشوط الأول

شهد الشوط الأول تألُّقًا كبيرًا من جانب عماد متعب، مهاجم الأهلي، فقام بوضع رأسية ترتد في القائم بالدقيقة الـ10، فيما قام متعب بتحويل عرضية باسم علي نحو مرمى المنصورة بضربة خلفية مزدوجة في الدقيقة الـ23، كما سدد رأسية من الوضع طائرًا ولكن ينقذها حارس المنصورة في الدقيقة الـ35.

وشنّ خصم الأهلي في ودية اليوم هجمة خطيرة واحدة، حيث توغل مهاجم المنصورة بين نجيب وهاني وسددها في الزاوية البعيدة، وأحمد عادل أنقذها بشماله بصعوبة.

وفي الدقيقة الـ٢٣، كانت أخطر كرة للأهلي من اختراق لوليد سليمان الذي انفرد بالمرمى، وسددها من فوق الحارس لكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة الـ٣٢، تعرض محمد نجيب للإصابة بعد التحامه بلاعب وسط المنصورة، ولكن استأنف اللقاء بعد فحصه من الطبيب.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني.. أجرى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أربعة تبديلات، بمشاركة أيمن أشرف وصبري رحيل وأحمد ياسر ريان وأحمد الشيخ، بدلا من محمد هاني وحسين السيد وعماد متعب وأحمد حمودي.

وفي الدقيقة الـ9.. شارك كريم نيدفيد بدلا من وليد سليمان، فيما شارك أحمد حمدي بدلا من جونيور أجايي، وفي الدقيقة الـ21 شارك إسلام محارب بدلا من هشام محمد، وأكرم توفيق بدلا عمرو السولية، وشهدت الدقيقة الـ35 نزول عمرو البركات بدلا من باسم علي.
وفي الدقيقة الـ33 والـ36 أحرز البديل، إسلام محارب، أول هدفين من عرضيتي أحمد حمدي، الأولى من الجانب الأيمن والثانية من الجانب الأيسر، بينما أحرز أحمد ياسر ريان الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء من عرضية أحمد الشيخ من الجانب الأيمن، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 3-صفر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك