أغنية مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تريند على تيك توك بسبب سوزي الأردنية - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أغنية مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تريند على تيك توك بسبب سوزي الأردنية


نشر في: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 5:17 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 5:17 م

تصدرت أغنية المطربة بوسي "دنيا جديدة" والمعروفة بالكوبليه الأشهر "ياريتك يابويا كنت منعتني" على منصة تيك توك مؤخراً، وهي المرة الثانية التي تشغل فيها الأغنية مساحات واسعة من المشاركة والانتشار على هذه المنصة، حيث أُنتِجت الأغنية وأُذيعت ضمن أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان 2024.

كانت المرة الأولى التي انتشرت فيها الأغنية بسبب تريند خاص بالفتيات اللاتي أخفقن في اختيار شركاء حياتهن، ومقارنة بين وضعهن قبل الزواج وبعده، لكن هذه المرة تصدرت الأغنية التريند بسبب ارتباطها بسياق مشابه للشخصية الدرامية في المسلسل، شخصية شيماء التي أدتها الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف.

وعادت الأغنية لتتصدّر التريند مجدداً بفضل الربط بين كلماتها وشخصية مثيرة للجدل ظهرت مؤخراً، وهي سوزي الأردنية، شابة مصرية من أسرة بسيطة عُرفت على منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار بث مباشر لها على تيك توك تتحدث فيه بسعادة بعد أن استطاع والدها شراء "علبة جبنة كبيرة"، ثم زاد انتشارها بسبب بث مباشر آخر احتوى على شجار حاد وعبارات نابية بينها وبين والدها.

وقد أصدرت محكمة جنح الأطفال حكماً بسجن سوزي لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف جنيه مؤخراً، بتهمة مخالفة القانون وهدم القيم المجتمعية ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وذلك بسبب البث المباشر الذي اعتدت فيه على والدها بالألفاظ على تيك توك.

استخدم عدد من رواد منصة تيك توك أغنية بوسي كخلفية موسيقية لصور ومقاطع الفيديو الخاصة بسوزي، تعاطفاً معها، كما نشر البعض مقاطع من البث المباشر الذي تلى عودتها من دبي وعرض الهدايا التي أحضرتها لأسرتها وشقيقاتها. وسادت حالة من التعاطف مع الفتاة، مستخدمين كلمات الأغنية "جيالكم ياللي نصحتوني.. رجعالكم علشان تشوفني وأنا بدفع للدنيا ديوني...".

وشبّه البعض شخصية سوزي بشخصية شيماء في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، حيث كانت شيماء فتاة من أسرة فقيرة أيضاً، تواجه أزمات مالية متكررة، مما جعلها ترى في منصة تيك توك ملاذاً ومنقذاً لها. دخلت في مجال الإعلانات، ثم اتُهمت بالتعدي على قيم المجتمع والأسرة، وكانت نهاية المسلسل الحكم بحبس الشخصية، لذا تم توظيف الأغنية في نفس السياق بعد صدور الحكم ضد سوزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك