ماجواير: مانشستر يونايتد بحاجة لمزيد من الصلابة - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 3:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماجواير: مانشستر يونايتد بحاجة لمزيد من الصلابة

وكالات
نشر في: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 10:47 ص | آخر تحديث: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 10:47 ص

أكد هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ناديه بحاجة لإظهار المزيد من الصلابة في مبارياته المقبلة.

ونجا مانشستر يونايتد من خسارة محققة بعدما تعادل في اللحظات الأخيرة 3 / 3 مع مضيفه بورتو البرتغالي، حيث تقدم فريق المدرب الهولندي إريك تين هاج بهدف مبكر عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة السابعة، فيما أضاف راسموس هويلوند الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 20.

واستغل بورتو تراجع أداء لاعبي يونايتد، ليحرز إدواردو جابرييل هدف تقليص الفارق فيما سجل وصامويل أوموروديون هدفين آخرين لأصحاب الأرض، غير أن ماجواير منح التعادل للنادي الإنجليزي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني بضربة رأس، رغم معاناة الفريق من النقص العددي عقب طرد لاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 81 لحصوله على الإنذار الثاني.

وقال ماجواير: "عندما تتقدم بهدفين نظيفين خارج ملعبك في مكان مثل هذا، يتعين عليك أن تكون أكثر صلابة وثباتا".

وأضاف النجم الإنجليزي: "كانت هناك ثغرات كثيرة للغاية، ولم نتمكن جديا من التعامل مع العديد من التمريرات العرضية القادمة إلى منطقة الجزاء، ليتمكنوا من معاقبتنا على ذلك".

وأوضح ماجواير في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "لعبنا بشكل جيد للغاية بالكرة في الشوط الأول، كان ينبغي علينا فقط أن نبذل مزيدا من الجهد بدونها".

وشدد لاعب يونايتد: "هذا أمر نحتاج لإعادة ضبطه والتركيز عليه، والعودة إلى خطة اللعب التي منحتنا التقدم في الشوط الأول".

واختتم ماجواير تصريحاته قائلا "هذا شيء سوف نتحدث عنه. إذا كنا نريد أن نقدم موسما ناجحا فلا يمكننا أن نستقبل هدفين في مثل هذا الوقت الضئيل مثلما حدث لنا هذا المساء".

وهذه هي المباراة الرابعة على التوالي بمختلف المسابقات، التي يعجز فيها مانشستر يونايتد عن تحقيق الفوز، حيث يعود آخر انتصار للفريق إلى 17 سبتمبر الماضي، عندما سحق ضيفه بارنسلي، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي (ليج 1) 7 / صفر بالدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وتعادل الفريق الملقب بـ(الشياطين الحمر) بعد ذلك سلبيا مع مضيفه كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، و1 / 1 مع ضيفه تفينتي آنشخيده الهولندي بالدوري الأوروبي، ثم تلقى خسارة قاسية صفر / 3 أمام ضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة الماضية بالدوري المحلي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك