افتتاح معرض الكتاب بمركز شباب الاستاد في بورسعيد - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح معرض الكتاب بمركز شباب الاستاد في بورسعيد

محسن عشري
نشر في: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 12:50 م | آخر تحديث: الجمعة 4 أكتوبر 2024 - 12:50 م

شهد محمد عبد العزيز المحضر، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد، فعاليات افتتاح المعرض الدولي للكتاب بالتعاون مع أحد الجمعيات الخيرية، بمركز شباب استاد بورسعيد.

جاء ذلك في إطار مبادرة بورسعيد "عاصمة الثقافة المصرية"، حيث يُعتبر المعرض من أهم الفعاليات التي تُقام على أرض المدينة الباسلة، ويأتي ضمن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء إنسان".

يفتح المعرض أبوابه في إطار استكمال خطة المعارض المحلية التي تنظمها الهيئة المصرية العامة للكتاب في جميع محافظات الجمهورية، تحقيقًا للعدالة الثقافية.

وأوضحت هالة الجباس، مدير عام قصر ثقافة بورسعيد سابقًا، أن معرض الكتاب يُعد حدثًا مهمًا للإسهام في نشر المعرفة بين جموع المواطنين، مما يسهم في استكمال رسالة التنوير وتحقيق العدالة الثقافية ودعم صناعة الكتاب والنشر، وتوصيل المنتج الثقافي للمواطنين بأسعار مخفضة في هذه المعارض.

جاء ذلك تحت إشراف ومتابعة مسؤولي المركز، حيث حضر عبدالرحمن بصلة، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد قوطة، نائب رئيس مجلس الإدارة، ونجلاء ضلول، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الاجتماعية، ومنى بركات، مشرفة اللجنة الاجتماعية، ودعاء خير الله، مشرفة المكتبات، ومؤمن سامي، مسؤول برلمان الشباب بالمركز، والكابتن محمد عبد النعيم، مدير مركز شباب استاد بورسعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك