حزب مستقبل وطن بأسيوط ينظم ورشتي عمل للتثقيف السياسي - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 2:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب مستقبل وطن بأسيوط ينظم ورشتي عمل للتثقيف السياسي

يونس درويش
نشر في: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 1:50 م | آخر تحديث: الأحد 4 نوفمبر 2018 - 1:50 م

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بأسيوط، بالاشتراك مع أمانة المهنيين، مساء أمس ورشتي عمل عن دورالحزب التثقيفي "الاجتماعي والسياسي" في تنمية الثقافات والمهارات للمرأة والشباب والشيوخ في قرى أسيوط.

وناقشت ورشة العمل التي نظمتها أمانة المرأة برئاسة زاهية عطا أمينة المرأة بالحزب، تحت شعار "إحنا معاكي للكشف المبكر عن سرطان الثدي"، بحضور الدكتورة منى المهدي وكيل كلية الصيدلة بجامعة أسيوط، وجوب حفاظ السيدة على نفسها من خلال الكشف المبكر والمتابعة مع الأطباء عند الشعور بأية أعراض خاصة بأمراض النساء.

وفي نفس السياق، ناقشت أمانة المهنيين بالحزب، بحضور هويدا الطماوي أمينة المهنيين، في ندوة تثقيفية دور المواطن في المشاركة السياسية خلال المرحلة المقبلة بما يتوافق مع التقدم العلمي والتكنولوجي الذي تشهده المرحلة.

وأوصت الورشة، أمانة الحزب بوجوب تنظيم ندوات سياسية وتثقيفية للشباب والمرأة في القرى والنجوع، بالتنسيق مع أستاذة العلوم السياسية بجامعة أسيوط.

من جانبه، قال المهندس ياسر عمر، أمين الحزب، إنه خلال الـ3 شهور المقبلة سيتم استهداف القرى والنجوع بالتنسيق بين أمانة الحزب بالمحافظة وأمناء المراكز لتنظيم ندوات وورش عمل في مجالات تثقيف المرأة والشباب وتفعيل دور رجال الإدارة من العمد والمشايخ من خلال لجان المصالحات لإنهاء النزاعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك