ضبط «كاتشب» فاسد ومياه مجهولة المصدر قبل بيعها بأسواق الغربية - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط «كاتشب» فاسد ومياه مجهولة المصدر قبل بيعها بأسواق الغربية

أرشيفية
أرشيفية
كتب- علاء شبل
نشر في: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 5:15 م | آخر تحديث: الأحد 4 ديسمبر 2016 - 5:15 م
تمكنت مباحث التموين بالغربية، الأحد، من ضبط كميات من «الكاتشب» غير صالح للاستهلاك داخل مصنع، ومحطة لتنقية المياه تنتج مياه بدون بيانات ومجهولة المصدر بطنطا، وسكر تموينى قبل بيعه في السوق السوداء بالمحلة والسنطة.

كان العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين بالغربية، تلقي إخطارا بضبط «السيد. ح» 37 سنة صاحب مصنع كاتشب بحى الغفران بدائرة قسم ثان طنطا بحوزته 15 جركن معبأ كاتشب زنة الجركن 10 كيلو جرام و 4 كرتونة كاتشب زنة الكرتونة 4.5 كيلو جرام غير صالح للاستهلاك.

وضبطت الحملة «ياسر. ل» 46 سنة - صاحب مصنع لتعبئة وتوزيع المواد الغذائية بدائرة قسم أول المحلة لاتهامه بالتلاعب والاستيلاء على كميات من السكر المنصرفة إليه وقدرها 25 طن سكر وضبط بحوزته 13.280 طن سكر متبقيه من الكمية التى تم صرفها له كما تبين تصرفة فى كميه قدرها 11.720 طن من الكميه المتعاقد على توزيعها على المنافذ.

كما ضبط «سامى .أ» 56 سنة، صاحب محطة لتنقية المياه بدائرة قسم أول طنطا بحوزته 20 جركن معبأ مياه سعه الجركن 10 لتر غير مدون عليه أيه بيانات وضبط «السيد.ع» 45 سنة صاحب محل لبيع المقررات التموينيه بقرية أبو الجهور مركز السنطة لقيامه بالتلاعب فى كميات السلع المربوط صرفها على البطاقات التموينية وبحوزته 140 عبوة سكر تموينى مربوط صرفه على البطاقات التموينية و 852 عبوة زيت تموينى مربوط صرفه على البطاقات التموينية.

وتم التحفظ علي المضبوطات في جميع الوقائع وتحرير المحاضر وإخطار النيابات المختصة للتحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك