الاتفاق السعودي يكشف كواليس تعاقده مع كارتيرون وموقفه من لاعب سموحة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتفاق السعودي يكشف كواليس تعاقده مع كارتيرون وموقفه من لاعب سموحة

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 5 مارس 2022 - 12:12 ص | آخر تحديث: السبت 5 مارس 2022 - 12:21 ص

كشف معاذ العوهلي، الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، كواليس تعاقد ناديه مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي قيادة الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان الاتفاق أعلن تعاقده مع كارتيرون، عقب فسخ تعاقده مع الزمالك بـ 48 ساعة فقط، وذلك بسبب تراجع نتائج الأبيض وآخرها الخسارة أمام الوداد المغربي بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا.

وقال العوهلي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": «اتمامنا تعاقدنا مع الفرنسي كارتيرون، عقب رحيله عن الزمالك بـ 48 ساعة، ولم يحدث تفاوض معه أثناء قيادته للأبيض».

وأضاف: «كارتيرون كان ضمن مجموعة من الأسماء مطروحة على طاولة التفاوض، ولكن كان الخيار لصالح الفرنسي بعد رؤية مجلس الإدارة أنه الأفضل في هذا التوقيت، في ظل التجربة الناجحة له من قبل بالدوري السعودي».

وشدد: «الاتفاق يتابع الدوري المصري بشكل جيد جدًا، وكان لنا تجارب كثيرة عن طريق التعاقد مع لاعبين أمثال حسين السيد وأحمد الشيخ ووليد أزارو من النادي الأهلي».

وأوضح: «التعاقد مع كارتيرون، جاء بعد وصول الفرنسي إلى المملكة العربية السعودية، ولم يصطحب معه الجهاز الفني، وفضل استمرار باقي أفراد الجهاز الحالي».

واختتم: «لم ندخل في مفاوضات للتعاقد مع لاعبين في الدوري المصري، خلال الفترة الحالية، وما يتردد عن تقديم عرض لضم حسين فيصل من سموحة، لا أساس له من الصحة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك