عمر العربي لاعب الجمباز الفني يتأهل لأولمبياد باريس - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 4:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمر العربي لاعب الجمباز الفني يتأهل لأولمبياد باريس

علي البحيري
نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 1:47 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 1:47 م

حقق عمر العربي، لاعب منتخب مصر للجمباز الفني المركز الأول والميدالية الذهبية، فى منافسات الفردي ببطولة أفريقيا بالمغرب وحسم تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

في حين فاز محمد منتصر عفيفي بالمركز الثاني والميدالية الفضية وحقق لاعب منتخب مصر يحيي زكريا المركز الأول والميدالية الذهبية فردي عام ناشئين واللاعب احمد حسن المركز الثاني والميدالية الفضية فردي عام ناشئين.

وسيطر منتخب مصر للجمباز الفني كبار وناشئين على منصات التتويج فى البطولة الأفريقية التي اختتمت منافستها فى مدينة مراكش المغربية وحصد المنتخب الوطني رجال المركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى منافسات الفرق.

وفي منافسات السيدات، حصد المنتخب الوطني 3 ميداليات جاءت بواقع ذهبية للاعبة جنى محمود في الفردي العام ومعها تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس وفضية من نصيب جودي ياسر، بالإضافة للمركز الأول والميدالية الذهبية على مستوى الفرق.

بهذه النتيجة حجزت مصر مقعدين لفردي الجمباز الفني خلال البطولة إضافة لستة مقاعد لمنتخب الجمباز الإيقاعي خلال منافسات البطولة الافريقية للجمباز الايقاعي التي أُقيمت في روندا مؤخرًا ليصبح عدد مقاعد الجمباز المصري المشارك في الأولمبياد 8 مقاعد حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك