مادونا تحيي حفلا مجانيا أمام جمهور كبير في ريو دي جانيرو - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مادونا تحيي حفلا مجانيا أمام جمهور كبير في ريو دي جانيرو

د ب أ
نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 9:37 ص | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 9:37 ص

أحيت أيقونة البوب ​​الأمريكية مادونا “65 عاما "حفلا موسيقيا مجانيا أمام عشرات الآلاف من الأشخاص على شاطئ كوباكابانا في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

ووفقا لإدارة المدينة، كان من المتوقع حضور 1.5 مليون شخص للحفل مساء السبت (بالتوقيت المحلي) - ولم يتضح بعد عدد الحضور الفعلي في الحفل، وأظهرت الصور حشودا كبيرة من الناس.

كما ظهرت على المسرح المغنية البرازيلية أنيتا وإحدى بنات مادونا.

وتم الإعلان عن الحفل على موقع مادونا الإلكتروني باعتباره أكبر حفل موسيقي لـ"ملكة البوب".

وكان الحفل ختام لجولتها العالمية "جولة الاحتفال" التي احتفت خلالها مادونا بمرور 40 عاما على مسيرتها الفنية. وبدأت الجولة في لندن في أكتوبر الماضي.

وكان تنظيم الحفل مماثلا لتنظيم حفل ليلة رأس السنة، وفقا لما ذكرته بلدية المدينة الواقعة في أمريكا الجنوبية. وبحسب البيانات، شارك حوالي 3 آلاف فرد من خدمات الطوارئ في "عملية مادونا".

ووفقا لتقارير إعلامية، قام المعجبون بإعاقة عدة طرق سير على طريق أفينيدا أتلانتيكا الساحلي على شاطئ كوباكابانا الشهير أول أمس الجمعة من أجل إلقاء نظرة على الفنانة أثناء التدريب.

وعلى مدار الأيام الماضية تم بيع بضائع تحمل اسم وصور مادونا للمعجبين في المدينة.

وتسبب الحفل في إثارة الاستياء في البرازيل، حيث تحدثت تقارير إعلامية عن إنفاق حوالي 60 مليون ريال برازيلي (حوالي 11 مليون يورو) من أموال دافعي الضرائب على الحفل، من بينها 17 مليون ريال أجر مادونا.

في المقابل، من المتوقع - بحسب بيانات إدارة المدينة - جني إيرادات لخزينة الدولة تصل إلى 293 مليون ريال، وذلك في ضوء التدفق المتوقع للسائحين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك