وزارة الرياضة تكلف لجنة للتفتيش على نادي الطيران - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزارة الرياضة تكلف لجنة للتفتيش على نادي الطيران

علي البحيري
نشر في: الأحد 5 مايو 2024 - 1:38 م | آخر تحديث: الأحد 5 مايو 2024 - 1:38 م

وجه أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة موسعة للتفتيش المالي والإداري تتضمن عناصر من المختصين بالتفتيش المالي والإداري والقانوني من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة للقيام بأعمال شئونها والتفتيش والتحقيق في نادي الطيران الرياضي بمحافظة القاهرة، وذلك في ضوء ما تم تداوله من أزمة أثناء انعقاد مجلس إدارة النادي وإصابة أمين الصندوق في مشاداة مع أعضاء مجلس الإدارة.

وأعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي أنه من المقرر أن تتولى اللجنة التفتيش الشامل على جميع الأوراق والمستندات والسجلات بالنادي وكذلك التحقيق في الواقعة الخاصة بالمشادات التي وقعت أثناء انعقاد المجلس والتي تم تداولها وإعداد تقرير مفصل ليتم في ضوئه اتخاذ القرارات، وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة على كل من يثبت مخالفته.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة أنه ستتم المتابعة اللحظية لتطورات واقعة نادي الطيران الرياضي، والتأكد من انتهاءها بشكل كامل، وعودة الاستقرار للنادي، وكافة الأنشطة بشكل كامل دون التأثر بتلك الأزمة العابرة على الاعضاء والرواد ومختلف الأنشطة بالنادي.

يأتي ذلك انطلاقًا من دور وزارة الشباب والرياضة نحو تحقيق الصالح العام داخل الهيئات الرياضية، والحفاظ على أمنها وسلامتها، وقيام الجهات الرقابية بمتابعة النواحي المالية والإدارية فى ضوء اللوائح والقوانين المحددة فى هذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك