رئيس بلدية المحلة يكشف مصير أحمد عبدالرؤوف مع الفريق - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس بلدية المحلة يكشف مصير أحمد عبدالرؤوف مع الفريق

زيـاد الميرغني
نشر في: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 2:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 يونيو 2024 - 2:20 م

حسم مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، موقف إدارة النادي من أحمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق، بعد نتائج الفريق الأخيرة سواء في بطولة الدوري العام، أو كأس مصر.

وقال مصطفى الشامي في تصريحات تليفزيونية: «منذ بداية الموسم وعقب التأهل إلى الدوري الممتاز، كنا في إدارة النادي نعلم صعوبة المهمة، لكن كان لدينا إصرار على تقديم مشروع جديد مع الفريق بقيادة أحمد عبدالرؤف، والحمد لله كانت النتائج إيجابية في بداية الموسم، لكنها تراجعت بعد ذلك ثم عادت النتائج للتحسن في آخر أربع مباريات في الدوري العام».

وأوضح الشامي أن أحمد عبدالرؤوف سيكمل مهمته مع بلدية المحلة، مشيراُ إلى أنه يعلم نقاط قوة وضعف الفريق، ويعتبر قلة خبرة اللاعبين في الدوري الممتاز من نقاط الضعف في بلدية المحلة.

وحول خروج بلدية المحلة مبكرًا من كأس مصر على يد فريق الجونة، قال الشامي إن فريق الجونة فريق محترم ويدربه مدير فني قدير هو كابتن علاء عبدالعال، وقال صحيح أننا خرجنا من كأس مصر، لكن رب ضارة نافعة وقد يكون الخروج من كأس مصر له إيجابيات حيث سيستطيع الفريق التركيز في مباريات الدوري العام فقط.

وتابع: لدي ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرؤوف على البقاء هذا الموسم في الدوري العام، وهذا هو هدفنا المعلن من بداية الموسم، أن نستمر في التواجد بالدوري الممتاز في الموسم المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك